• ×
الإثنين 24 محرم 1441 | 23-01-1441
طارق طارق

نصر كارينيو .. " لا توقف " ..‏



في فترة التوقف لبطولة الخليج (٢١) المقامة في مملكة البحرين ينتظر الجمهور النصراوي العاشق انتهاء هذه البطولة بأسرع وقت ممكن وكأنه يتمنى أنها لم تبدأ من الأساس وكله حرقة و شوق لمشاهدة معشوقه وهو يلعب و يبدع و يمتع من جديد على ارض الملعب كيف لا و فريقه يقدم افضل كرة قدم سعودية في الفترة الماضية وكأن لسان حالهم يقول ( ليس الآن ) ليس هذا وقت التوقف ، لكن بغض النظر عن العاطفة التي تتغلغل في دم هذا الجمهور الكبير و الفريد من نوعه يجب ان نعلم ان النصر من أكثر الفرق احتياجاً لهذه الفترة فالإصابات التي عصفت بالفريق في الفترة الماضية كانت ستسقط الفريق عاجلاً أو آجلا.


" تخيل " لو لم يتوقف الدوري و النصر في كل مبارة يفقد احد نجومه بسبب الإصابة هل سيواصل الفريق إبداعاته و انتصاراته ؟ بنسبة كبيرة سيصل الفريق إلى مرحلة من الإجهاد البدني ستوقف هذا الإبداع المستمر ومباراة الاتحاد الأخيرة كانت ستحكي لنا هذه المعاناة .


" بعد التوقف " سيعود الكابتن حسني عبد ربه و خالد الغامدي و جيمي أيوفي إلى الفريق بإذن الله بعد شفائهم من الإصابة مع انضمام المحترف البرازيلي باستوس وكلهم سيقدمون الاضافة للفريق وعندها سنطالب اللاعبين وعلى رأسهم مدرب الفريق السيد دانيال كارينيو ان لا يتوقفوا عن الانتصارات و كلنا ثقة أنهم قادرون بإذن الله ومع دعم هذا الجمهور الكبير الذي وقف مع فريقه في أسوء الظروف على تلبية الطموحات.


في الختام نعلم كجمهور للعالمي ان هذا الموسم هو موسم الحصاد و التتويج بإذن الله ، لكن يحتاج الجمهور النصراوي أولاً ان يتفق مع ما كتبه حبيب النصراوين و عضو منتديات العالمي كلوب ( مستر كي ) في مقاله " في خاطري شي ودي أقوله " :
يحتاج الجمهور النصراوي ان يتفق على ما يجري في النصر كما يتفق على حب النصر و على من يتعرض للنصر .




Twitter :@Ta2riq

بواسطة : طارق طارق
 0  0  10989
التعليقات ( 0 )
أكثر

استطلاع رأي

هل تؤيد-ين مطالب المرأة الخليجية بوقف الوصاية بحقها وإعطاءها حريتها الكاملة؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:06 صباحاً الإثنين 24 محرم 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها