• ×
الثلاثاء 25 محرم 1441 | 24-01-1441
قلم

الفتح بالـ 64 .. زَين الـ زّين .

في مقابل كل شيء يستحق الحصول عليه، على الواحد منا دفع ثمن له، والثمن عادة ما يكون العمل، الصبر، الحب، التضحيات. الفتح بطل' زّين ' للمحترفين 2013/2012 قَدم درساً في العمل الجماعي،أثبت من

خلال العمل الذي قدمه بأن المال ليس شرطاً أساسي من أجل تحقيق دوري .. فـ هناك فرق قدمت الكثير ولم تجني ثماره نعم .. لا نختلف بأن المال و الرعاة لهم دور في أن تنافس على المسابقات لكن الفَرق الذي مَيز البطل عن الآخرين هو .. ( أن لا يمكنك هزيمة شخص لا ييأس أبدا ) الصبر على الفريق ، الصبر على الجهاز الفني الصبر على الجهاز الإداري ، هو كفيل بأن نشاهد فريقاً يُصارع الكبار ويكون هو البطل ' السابع ' لـ الدوري ..

يقول | توماس كارليل . إنسان بلا هدف، كسفينة بلا دفة كلاهما سينتهي على الصخور .. مُنذ صعود " الفتح " إلى دوري الأضواء وكان في كل موسم يضع هدفاً مرسوماً أمامه لكي يكون في الأخير بطلاً لـ زّين

بدأها بأن يحافظ على تواجده في الدوري أكمالها بأن يكون من الثمانية الكبار تلاها بالتفكير خارجياً وكان هدفه آسيا ..الخطط التي رسمتها الإدارة " الأكاديمية " كانت كفيلة بان يكون بطلاً لـ زّين ..بحثت كثيراً عن أجمل و أروع ما قد تختصره كلمة " تضحية "وما قد يُلخص' التضحيات ' فـ لم أجد لها سوا [ أحمد راشد الراشد ] الشاب الطموح ، من راهن على الفريق كثيراً و دائماً ما يقول : الفتح سيكون مختلفاً ..

هذا هم أبناء الواحة التي في أرضها " سبعة عيون " عذبة .. توّج كفريق " سابع " باللقب .. فـ الصبر نبات طعمه مر، لكنه / ينبت فاكهة حلوة الطعم ..



أخيراً ..

الفتح حقق الدوري بـ الإمكانيات التي لديه

سوا كان الدوري ضعيفاً هذا الموسم بسبب

تخبطات الأندية الأخرى في التعاقدات

ام بسبب تدني مستواها ، فهو في الأخير

استغل جميع الفرص المتاحة أمامه من اجل

أن يكون بطل بالـ 64 .. زَين الـ زّين











الكاتب | محمد حجي ابن أحمد

@M_ABNAHMED

بواسطة : قلم
 0  0  11129
التعليقات ( 0 )
أكثر

استطلاع رأي

هل تؤيد-ين مطالب المرأة الخليجية بوقف الوصاية بحقها وإعطاءها حريتها الكاملة؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:57 صباحاً الثلاثاء 25 محرم 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها