• ×
السبت 26 ربيع الأول 1441 | 25-03-1441
صحيفة نجد

خليجي 22

من خلال مشاهدتي الآن إلى نهايه الجوله الأولى والثانيه من خليجي ٢٢ أكاد أجزم بأن البطل لن يكون إلا من المجموعه الثانيه والتي تضم منتخبات قويه جداً وهي الإمارات والكويت وعمان والعراق.

أما منتخبات المجموعه الأولى فمستواها ظهر عادياً جداً ولن يستطيعوا المنافسه علي اللقب .

عندما تشاهد مباريات المجموعه الثانيه فحتماً أنت تشاهد مباريات أبطال أقوياء تشاهد مباريات قويه وأشبه بنهائيات بينما عندما تشاهد مباريات المجموعه الأولى فهي أشبه بمباريات حواري ولا يوجد فيها مايذكر من كره القدم إلا القليل ، فكل منتخب من المجموعه الثانيه قادر علي هزيمه كل منتخبات المجموعه الأولى وبسهوله .

إذاً مبروك لهم البطوله ومبروك لنا التنظيم ومبروك لمنتخب اليمن الشقيق المستوى الجميل والحضور الجماهيري المميز والذي أتمنى من قلبي أن يمنح في مباراته مع السعوديه ٥٠٪ من المدرجات وليس خمسه الآف مقعد فقط فلن يحضر من جمهور السعوديه أكثر من ٢٠ الف بينما الجمهور اليمني قد يحضر له اكثر من ٣٠ الف متفرج فما فايده الملعب خالي من الجماهير فلن تحضر الجماهير السعوديه إلا إذا وصل المنتخب إلي النهائي وهو في نظري الشخصي صعب في ظل هذا المستوى المتواضع وهذه البنيه الجسمانيه الضعيفه لمنتخبنا الوطني مقارنه بالمنتخبات الخليجيه الأخرى وفي ظل تخبطات المدرب.

المنتخب اليمني هو الحصان الأسود في المجموعه الأولى بحضوره القوي والجديد وكذلك بمؤازره جماهيره الغفيره .

والمنتخب العماني هو الحصان الأسود في المجموعه الثانيه بمستواه المميز في المباراتين والذي كاد فيه يتغلب علي بطل خليجي ٢١ ووصيفه لولا الحكم وسوء الحظ كبير يا ابن السلطنه .

وزمان يا أخصر وزمان ياكوره٠

الكاتب / متعب الشهري

بواسطة : صحيفة نجد
 0  0  22233
التعليقات ( 0 )
أكثر

استطلاع رأي

هل تؤيد-ين مطالب المرأة الخليجية بوقف الوصاية بحقها وإعطاءها حريتها الكاملة؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:20 صباحاً السبت 26 ربيع الأول 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها