• ×
قلم

مــن هــو النادي المـدلل ؟!!!‏

قلم

 1  0  3453
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
في ظل زحام البرامج الرياضه في القنوات الفضائية اللتي منها الصالح والطالح استفزني موضوع طرحه الزميل وليد الفراج .. لمناقشته في برنامج أكشن يادوري ، عن من هو النادي المدلل !! لماذا وليه مثل هذا الطرح ؟ ألا يثير الجماهير ويثير التعصب ؟ نحن لسنى ناقصين إثارة على طول ويقولون ليش متشنجين ومتعصبين إن ذلك بسبب مثل هذا الأطروحات !
من خلال الموضوع الذي طرحه الفراج ارى بانه بشكل أو آخر أراد أسقاط هذه الكذبه على نادي الهلال !
وأنا ساستشهد بعده حوادث في فترة قريبه وقليله تثبت عكس هذه الكذبه اللتي بها كُذِبَتْ وصُدِقَتْ!!

تم الإعلان مؤخرا على ثبوت تناول احمد عباس للمنشطات وطالعنا بيان من ادارة النادي وقبلها في حديث فضائي للأمير فيصل بن تركي يتهم لجنة المنشطات بالكذب والتعمد . إذن ماذا يفسر هروب اللاعب عند طلب أخذ العينه !!!!
ثم آتى مرغماً وثبت انه متناول عكس كلام الادارة أين الاتحاد السعودي واللجان المعنيه من هذا الاتهام الخطير ألم يتجاوز رئيس النصرالخطوط الحمراء؟؟
هذه ليسة المرة الأولى يغض بها طرف النظر عن رئيس النصر .ففي فترة سابقة ظهر بتصريح عبر وسائل الاعلام رئيس ناديهم / فيصل بن تركي بعد مباراة الهلال والنصر وقال أكيد مأخذين منشطات وخص بالذكر الكابتن نواف العابد والكابتن ولهامسن لأدائهم المبهر في تلك المباراة وطلب من لجنة المنشطات الكشف عليهم من هو ليطلب مثل هذا الطلب ويقول مثل هذا القول هل نسى نفسه وفكر انه الرئيس العام !!
ومرت هذة الاتهمات دون عقاب ولا حتى انذار بل لملم الموضوع بطريقة مريبة وش اللي صار الله أعلم؟؟
واستشهد أيضا عندما ظهرت صورة للكابتن إيمانا روج لها من إعالمهم بانها ظهرت بوضع غير أخلاقي قامت لجان الاتحاد السعودي ولم تقعد وقد رد نادي الهلال ببيان عقلاني ودون تشنج موضحاً فيه أن الصورة مفبركه بطريقة لا يتقنها إلا خبراء الفوتوشوب عندها سارع الاتحاد السعودي بمعاقبة نادي الهلال بفتح تحقيق على مستوى النادي ولاعبه ايمانا إلا انه وبعد التحقيق ظهر ان الصورة مفبركه(بالفوتوشوب) ورغم ذلك لم يبادر الاتحاد السعودي ولو بالاعتذار لنادي الهلال ولاعبه بعد هذة التهمه المريبه . وكذلك ماحدث في قضية إيقافات لاعبي الاتحاد حينما طبقت عليهم ماده وعلى غيرهم مادة وعلى نفس الخطاء في المقابل في فتره سابقة عوقب السعران وحرم الشباب من كأس الملك .. ولي بيونغ ظهير الهلال السابق حيث طرد في مباراة آسيويه أمام ذوب آهن اصفهان الايراني ورحلت حتى أول مباراة محليه وحسين عبدالغني نفس حالة لي بيونغ .
لماذا لم تتسائلوا " اليس هذه حوادث واقعيه ولماذا مثل هذا الإسقاط على الهلال ... والآن عزيزي القارئ من هو النادي المدلل برأيك؟؟





(بقلم طلال الخليفي)

twitter
talal2013alkhl1@

بواسطة : قلم
 1  0  3453
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

بواسطة : نجد

شهد الحج مختلف الأجناس والألوان والثقافات،...


بواسطة : نجد

استحوذت الأزمة التي تسببت فيها الشقيقة قطر...


بواسطة : نجد

انتهت قمم الرياض بعد أن أبهرت العالم أجمع...


بواسطة : نجد

غالباً ماتدفعنا مشاعرنا لعمل أي شئ. وهي...


بواسطة : صحيـفة نـجد

الإصلاح سلوك حضاري سامي رغَبت فيه الشريعة...


بواسطة : صحيـفة نـجد

شاهدنا وقراءنا التنظير والتحليل لشخصية رئيس...


تغريدات صحيفة نجد بتويتر