• ×
ابو بكر

وزارة الصحة تعزل سامي

ابو بكر

 0  0  3290
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بدأت الادارة الهلالية بقيادة الامير عبد الرحمن بن مساعد والأمير نواف بن سعد وأسطورة الكرة السعودية الكابتن سامي الجابر برسم ملامح لإعادة توهج زعيم الكرة الاسيوية بعد جلبت عدد من اللاعبين ابرزهم ناصر الشمراني وعبدالله الحافظ ويوسف السالم وفايز السبيعي الذين يعتبرون الافضل اداءا على مستوى المملكة واني ارى بان الموسم الحالي سيكون موسم نجاحات للفريق الملكي وسيظهر الهلال الحقيقي بمستوياته القوية . .
ولابد ان يقف جميع اللاعبين في الفريق الملكي مع زميلهم السابق ومدربهم الحالي الكابتن سامي الجابر بعد استلامه إدارة الدفة الفنية في الفريق وذلك بالحماس والترابط والتكاتف والتعاون والبعد عن تصديق اكاذيب وتحريضات الاعلام المضلل الذي يريد ان يهدم العلاقات بين الهلاليين . . .
الكل يعرف ماذا فعل الذئب سامي عندما كان لاعبا بعد ان اصاب جماهير وإعلاميي بعض الفرق بالخوف والهلع واليأس والاكتئاب والجلطات والنوبات القلبية والصدمات وارتفاع الضغط وحتى اصيبوا بحالات صعب علاجها ووصل الامر الى تدخل وزارة الصحة عندما طلبت من ادارة الهلال اعزال سامي عن الفريق بعد ان كثروا المرضى وعدم استيعاب مستشفيات المملكة لهذه الحالات ونسأل الله العلي القدير بان يمدهم بالشفاء العاجل ....
بعض الإعلاميين والجماهير الغير هلالية تقف ضد سامي عندما كان لاعباً لأنه بعثر عقولهم وأذاقهم الجنون الكروي وألان ها هو مدرب وقد اغاضهم بلباسه فمنذ ان انتهت الجولة السادسة الى حزة كتابة المقال وهم يسخرون من لبس السير سامي وفعلوا هاشتاقات بموقع العالمي ( تويتر ) لاستفزازه وهو يرد عليهم بالتجاهل وهذا يدل على فكر الكابتن سامي وقد تساهم هذه الحملة الصفراء في نجاحه وتكون محفزاً له للرد عليهم داخل الملعب في المواجهات المقبلة.



وفي الايام المقبلة ستقوم حرب شرسة من الاعلام الهزيل هدفها احباط الكابتن سامي الجابر وتشتيت ذهنه ببث اشاعات وفبركة اعلامية تؤدي الى التفرقة بين اللاعبين والسير سامي وممكن توصل هذه الاشاعات الى الادارة وقبل فترة اشاعوا خبر بان هناك خلافات بين نائب رئيس الهلال الامير نواف بن سعد والكابتن سامي وهذا الكلام عاري من الصحة لأنه عندما عمل سامي في فرنسا كان الاكثر تواصلا معه هو الامير نواف وهذا اصابهم بالكدر والضعف (اقصد الاعلام الفقير) فقاموا بتأليف اشاعة لزرع التفرقة بينهما .
نعود لمحور المقال بعد ان رأينا ضعف مستوى الهلال في المناسبات الخارجية والمحلية في الموسم الماضي والذي قبله عندما اصبح فريق من السهل هزيمته او التعادل معه من قبل الفرق الصغيرة وإنها اسوى مستوياته والكل يعرف ماذا فعل الملكي قبل موسمين عندما حقق الدوري وكاس سمو ولي العهد وكان الرباعي الاجنبي في ذلك الوقت على مستوى عالي جدا بينما هذا الموسم كان الهلال ضعيفا وأجانب على مستوى سيئ ولياقة لم تكن في المستوى المعهود ولم يقدموا إلا بطولة واحدة يتيمة للجماهير الهلالية . .
الفريق الهلالي كان يعاني من ضعف في خط الدفاع حتى في وجود اسامة هوساوي ولكن احضار الحافظ والكوري سيحل مشكلة دفاع الهلال المزمنة وهي ضعف التركيز والتي ادت الى ضياع النقاط اما بالخسارة او التعادل في عدد من المباريات والملاحظ الان ان الادارة تقوم بإصلاح هذا الخلل الواضح والذي عان منه الهلال في المباراة الاخيرة مع الرائد .



الادارة الهلالية الحالية جمعت بين المال والفكر الاداري والفني في عملها الحالي ويتطلب الوضع الحالي للهلال الجهد والمثابرة والنشاط وعليها بضخ عناصر جديدة تدير العمل الاداري ويا ليت يكونوا من الهلاليين المتحمسين ويرغبون في اضافة ما عندهم من خبرة في خدمة الهلال وأيضا لابد ان تكون هناك خطوات للتصحيح ممنهجة على ثلاث مواسم متبقية في عمر الادارة الحالية وان تضع في الحسبان انها ستحاسب من قبل الجماهير الزرقاء وقبلهم اعضاء شرف الهلال الداعمين الذين يتميزون عن غيرهم من اعضاء شرف الاندية الاخرى بأنهم الاكثر دعما والأقل ظهورا في الاعلام ويختلفون في اراهم ويتفقون في حب الزعيم وتتطلب المرحلة المقبلة مساندتهم بالدعم المالي والمعنوي والاجتماع مع الادارة الحالية لبحث سبل لإعادة توهج الهلال بالتركيز على تحقيق البطولات .
همسات :::
الادارة الاتحادية الحالية عملت على تدعيم صفوف الفريق بالمواهب الشابة والاستغناء عن بعض اللاعبين غير المستفاد منهم وهذا العمل يحسب لها كخطوة ناجحة وأتمنى ان يحذو حذوهم الاندية التي ترغب في ان تعود الى المنصات والمنافسة على البطولات .
جميع الملاعب السعودية بحاجة الى خدمات كالمساجد والكوفيهات ومطاعم للوجبات السريعة ومواقف سيارات ارضية وكذلك دورات المياه التي تفتقد النظافة حيث ان بعضها متهالكة وآيلة للسقوط وعلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب العمل على تطوير الملاعب ومرافقها والإسراع في تنفيذها وجعلها متنفس للمشجع او الجماهير بصفة عامة .
عندما نشاهد قنوات رياضية خليجية بهذا التطور الرائع نصفق لهم لنجاحاتهم وفي نفس الوقت نضرب الكفين على قنواتنا الرياضية السعودية ومستواها السيئ وطموحها المحدود ونظرتها المستقبلية البائسة واقترح بتخصيصها بشروط تحددها وزارة الثقافة والإعلام وسترون بعدها نتيجة التخصيص وإقبال المستثمرين عليها لامتلاكها اقوى دوري عربي ومن افضل مئة دوري في العالم وهو الدوري السعودي ودمتم . .


بواسطة : ابو بكر
 0  0  3290
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

بواسطة : نجد

شهد الحج مختلف الأجناس والألوان والثقافات،...


بواسطة : نجد

استحوذت الأزمة التي تسببت فيها الشقيقة قطر...


بواسطة : نجد

انتهت قمم الرياض بعد أن أبهرت العالم أجمع...


بواسطة : نجد

غالباً ماتدفعنا مشاعرنا لعمل أي شئ. وهي...


بواسطة : صحيـفة نـجد

الإصلاح سلوك حضاري سامي رغَبت فيه الشريعة...


بواسطة : صحيـفة نـجد

شاهدنا وقراءنا التنظير والتحليل لشخصية رئيس...


تغريدات صحيفة نجد بتويتر