• ×
ابو بكر ال مفرح

الملكي .. هلالي بحت .!

ابو بكر ال مفرح

 0  0  3688
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عندما يحقق نادي بطولة كبرى باسم موحد البلاد ومؤسسها الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وكما ان هذا البطولة تقام كل مئة سنة إلا يستحق محقق هذه البطولة لقب الملكي .

عندما يتأسس نادي ويغير اسم هذا النادي من قبل الملك سعود رحمه الله إلا يستحق هذا النادي لقب الملكي.

عندما يرأس هذا النادي احد ابناء الملك عبدالعزيز وهو الامير هذلول رحمه الله وللمعلومية الامير الوحيد من ابناء الملك عبدالعزيز الذي يترأس نادي رياضي إلا يستحق هذا النادي لقب الملكي .

عندما يكون اغلب رؤساء هذا النادي من الاسرة المالكة إلا يستحق هذا النادي لقب الملكي .

وعندما ترى هذه المعطيات من الطبيعي جدا تسمي ذلك النادي الذي اعنيه بالملكي وقد يطلع معارض ويقول في نادي اخر حقق بطولات وهو من يستحق لقب الملكي واذكره بان حجج الفريق المعني وهو الاهلي ضعيفة ومسألة ان الصحف الرياضية تكتب الفريق الاهلاوي هو الملكي لا يعني ان ما يكتب في الاعلام وحي منزل وبإمكان انا بكرة اوجه الاعلام وامنح لقب العميد لنادي اخر غير الاتحاد وبعدها اشوف الحياد يا من تتدعون الحياد وهل سترون بعين الحقيقة .

للأسف في رياضتنا هناك اعلام يعبث بتاريخ الكرة السعودية عندما يغير الحقائق وينسب القاب لغير منتسبيها وأيضا يحاول ان يجرد نادي معين من القابه وبطولاته وإنسابها لناديها المتهالك فنيا وإداريا ومحاولة رفع المعنوية لهم بسرقة الالقاب .

والعتب على اتحاد القدم ممثلة بلجنة الاحصاء والتي تركت المجال للـ(مهذرين) للعبث في عدد بطولات اندية وألقابها وصمتت تجاه ما يحدث من تزوير وتحايل في عداد البطولات لبعض الاندية ودائما ما يضعون انفسهم في مواقف محرجة امام جماهيرهم التي اتخذتهم بأنهم صوت اعلامي صادق وهم مع احترامي لشخصهم عكس ذلك تماما .

قلمي يهمس :

اكثر من يعبثون برياضتنا هم من اللوبي الاصفر واقصد اعلام الفريقين الذين دائما ما يبدعون امامنا بلقافتهم الزائدة عندما يبحثون عن كل صغيرة وكبيرة تخص البيت الهلالي وترك امور تخص فرقهم ووصل الامر للفتنة عندما حاول الايقاع بين نجوم الهلال وافتعال مشاكل لا وجود وكان الهدف منها شق وحدة الهلاليين وزرع التفرقة بين الزعماء .

عندما يتحدث احدهم واقصد المتملق الذي انشغل بعكاز الريس ويذكر بان الكابتن سامي الجابر يحارب الكابتن ياسر القحطاني ويقوم بإبداء نصائح لياسر ويعرف اصغر مشجع هلالي ماذا يهدف اليه هذا البليد الساذج الذي سقط بكذبه المتكرر اما الرأي العام .

تحرر الابواق من العابثين ارى انها بدأت تنتشر فكم اعلامي كان يعمل بوقا لعضو معروف بعبثه لرياضتنا ورحل والآن ارى ابواقه تحررت وبدأت توصل لنا فكرها النير ودمتم سالمين .

 0  0  3688
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

بواسطة : نجد

استحوذت الأزمة التي تسببت فيها الشقيقة قطر...


بواسطة : نجد

انتهت قمم الرياض بعد أن أبهرت العالم أجمع...


بواسطة : نجد

غالباً ماتدفعنا مشاعرنا لعمل أي شئ. وهي...


بواسطة : صحيـفة نـجد

الإصلاح سلوك حضاري سامي رغَبت فيه الشريعة...


بواسطة : صحيـفة نـجد

شاهدنا وقراءنا التنظير والتحليل لشخصية رئيس...


بواسطة : نجد

بقلم :فهد بن محمد القرني كل عام ونحن نعيش في...


تغريدات صحيفة نجد بتويتر