• ×
الخميس 20 رجب 1442 | 19-07-1442

النســاء في دائـــرة الضـــوء بمعــرض لنــدن للسيـــارات

النســاء في دائـــرة الضـــوء بمعــرض لنــدن للسيـــارات
 

في خطوة نادرة الحدوث بعالم السيارات، سوف ترتقي مجموعة من النساء على منصة معرض لندن للسيارات والتكنولوجيا المقبل، والمقام في "مركز إكسل للمعارض" في الفترة من 16 إلى 19 مايو 2019؛ حيث يشتمل المعرض على مئات السيارات إلى جانب تقديمه بعض من الجوائز الخاصة جداً؛ والتي ستكون لجنة تحكيمها مكونة من مجموعة من النساء من جميع أنحاء العالم.
هذا وستكون دول مجلس التعاون الخليجي مُمَثلة بالمعرض من خلال صحفية رائدة في مجال السيارات مقيمة في دبي، وهي السيدة/ شيرين شابنام؛ التابعة لجائزة "أفضل السيارات للمرأة في العالم (WWCOTY)"، حيث تشغل السيدة / شيرين منصب رئيسة تحرير مجلة "ميلينيوم مليونير"، وهي أيضاً العضو النسائي في لجنة التحكيم الخاصة بجوائز أفضل سيارات العام لمنطقة الشرق الأوسط، والمؤسِّسة لمجلة " أول أباوت ويلز". وبالنسبة للصحفيات العاملات في مجال السيارات النسائية ممن يتبعن جوائز "أفضل السيارات للمرأة في العالم (WWCOTY)"؛ فإن معرض لندن يمثل مناسبة تاريخية؛ حيث أنها المرة الأولى في تاريخ معارض السيارات الممتدة على مدار 121 عامًا، والتي تتمتع فيه الصحفيات العاملات في مجال السيارات بمكانتهن الخاصة والمنفردة بالمعرض.
خلال اليوم الافتتاحي للمعرض؛ سوف تجتمع مجموعة من الكاتبات المختصات بالسيارات من 11 دولة مختلفة في لقاء مباشر على المنصة بالقاعة الرئيسية؛ كي يقدمن الكأس وشهادة الفوز إلى السيدة/ بياتريس سيمونسون، مديرة الإنتاج الأولى في شركة فولفو، لتكريم سيارة "فولفو إكس سي 40" الفائز الأول بجوائز سيارة العام 2018 للسيدات.
وفي يوم الجمعة الموافق 17 مايو، سوف تتواجد الكاتبات مجدداً في لقاء مباشر على المنصة لتقديم جائزة وشهادة الفوز إلى السيدة/ فيونا بارجيتر، مديرة الاتصالات العالمية في شركة جاكوار لاند روفر؛ باعتبارها الفائز الأول بجائزة المرأة المتميزة.
هذا وفي حين جاءت الدعوة من منظم المعرض، السيد/ آندي إنتويستل؛ فقد صرحت السيدة/ ساندي مايهر؛ المؤسسة لجائزة "أفضل السيارات للمرأة في العالم" والتي تتخذ من نيوزيلندا مقراً لها؛ قائلة: من دون مبادرة السيد/ إنتويستل، وبعض الدعم الذي قدمته شركة جاكوار لاند روفر؛ لما تمكنت الصحفيات من التواجد معًا في تلك المناسبة التاريخية.
لقد تم تشكيل مسابقة "أفضل السيارات للمرأة في العالم" قبل تسع سنوات، مع ثمانية أعضاء فقط تتألف منهم لجنة التحكيم، في حين يوجد الآن 37 صحفية في لجنة التحكيم من 28 دولة مختلفة، وهي الجوائز الوحيدة للسيارات في العالم التي يتم التصويت عليها بالكامل من قبل النساء فقط

بواسطة :
 0  0  3257
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:32 مساءً الخميس 20 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها