• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 12-02-1442

إفطار رمضاني و فروسية و فن تشكيلي بطابع أصيل

إفطار رمضاني و فروسية و فن تشكيلي بطابع أصيل
الرياض - ناهد الآغا : 

إجتمع نقاء القلوب والأرواح في ليلة برائحة السعادة من عدد تخطو 300 شخص ، بين محب للخيل والفروسية ، وكوكبة من الإعلاميين ونخبة المجتمع ، حتى يتشاركوا إفطاراً رمضانياً سوياً بدون ان يفرقهم شيء ، ويشاهدوا الرسامين يغزلون ألوانهم على اللوحات بأجمل رسومات الخيل ، ورسومات للقائد الشاب الذي حفز كل الشباب لإظهار ابداعاتهم ومهاراتهم الأمير محمد بن سلمان ولي العهد - حفظه الله.
كذلك عروض فريق (ليجيند) للفروسية التى كان من أبرزها عرض قائدة الفريق رغد بنت غازي ( التحليق بعيداً ) حيث إكتسى المكان بالظلام الحالك ولم يكن يحلق أمام الجمهور سوى فرس عربى أصيل ( بارعة ) على صهوته فارسة تضيئ أجنحتها فوق الفرس بسلسلة من الرقصات المتناغمة التى سلبت ألباب الجمهور ، وجعلتهم في حالة مزاجية تشبه التحليق في السماء بين السحب .
ولم يقطع هذا الصمت سوى تصفيق الجمع الغفير بعد التحية النهائية من الفارسة رغد بصحبة الفرس بارعة ، عند آخر نغمة من البيانو ، كأول عرض يقدم بنفس الطريقة في المملكة العربية السعودية بفارسة سعودية وخيل عربي أصيل .
لم تكن هذه آخر معزوفة في ذلك المساء حيث تبعها عرض ( قرقيعان ) من إرثنا الأصيل عبوراً بأحد السيارات الكلاسيكية المقدم من قبل فارسات المستقبل في الفريق .
لم يرغب أحد في مفارقة المكان لكنها بالتأكيد ستكون ذكريات جميلة لا تنسى طبعت في ذهن كل من حضر الى هذه الفعالية (إفطار LEGEND) الذي نتمني أن يستمر ويقدم المزيد لكل محبين الخيل والفروسية .

حساب الفريق في تويتر
@Ksa__Legend

بواسطة :
 0  0  5926
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:37 مساءً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها