• ×
الإثنين 4 صفر 1442 | 01-02-1442

ختام منافسات الرماية في بطولة الفرسان الرمضانية الأولى

ختام منافسات الرماية في بطولة الفرسان الرمضانية الأولى
 

ابوظبي - أسدل الستار اليوم على بطولة الفرسان الرمضانية الاولى في الرماية، التي نظمها منتجع الفرسان الرياضي الدولي، وانطلقت منافساتها في الثامن من مايو الحالي بمشاركة محلية وعربية واسعة.
وشارك في هذه البطولة عدد كبير من الرماة من المواطنين والوافدين من الرجال والسيدات، إذ تضمنت منافسات البندقية السكتون لفئات الرجال والسيدات، والمسدس 9 ملم لفئة الرجال والسيدات ايضا.
وفي منافسات اليوم الختامي في بطولة البندقية سكتون عيار 22 تربع الرامي نايف سعيد الكثري على قمة الترتيب، محتلاً المركز الأول، تلاه نايف المحرمي في مركز الوصيف، ثم صقر الدهماني الذي حل ثالثاً.
وعلى صعيد بطولة البندقية السكتون للسيدات، فقد تمكنت الرامية مهرة أحمد التميمي من التربع على قمة الترتيب، تلتها أوي ليسية لوفرانكو في المرتبة الثانية، ثم عائشة أحمد السويدي في المركز الثالث.
وفيما يتعلق بالرماية بمسدس 9 ملم فقد كان التنافس على أشده إذ تصدر الرامي محمد الكعبي، وجاء علي مبارك عمر في المركز الثاني، ثم خالد المنهالي الذي يحتل المرتبة الثالثة.
وعلى صعيد منافسات السيدات، فقد تمكنت الرامية مهرة أحمد التميمي من التربع مجددا على قمة الترتيب، تلتها سندس الراوي في المرتبة الثانية، ثم هند الجنيبي في المركز الثالث.
تتويج الفائزين
وفي نهاية اليوم الختامي تفضل سعادة طارق عبد الرحيم الحوسني نائب رئيس مجلس ادارة الفرسان وسعادة خليفة الحميري الرئيس التنفيذي لشركة الفرسان القابضة بتوزيع الجوائز على الفائزين. إذ بلغت قيمتها المالية 240 ألف درهم.
وهنأ الحوسني الفائزين ببطولة الفرسان الرمضانية الأولى مؤكدا درو منتجع الفرسان الرياضي الدولي في تعزيز الحركة الرياضية في إمارة أبوظبي من خلال تنظيم البطولات والمسابقات الرياضية للمواطنين والمقيمين وتوفير خيارات متعددة من وسائل الترفيه وملأ فراغ الشباب بالانشطة الهادفة.
وقال نتطلع أن تكون هناك بطولات أوسع واكبر ينظمها منتجع الفرسان سواء على المستوى المحلي أو المستوى الإقليمي لافتا إلى أن المنتجع لديه من الإمكانيات ما يؤهله لأن يظل في طليعة المؤسسات الرياضية والترفيهية الشاملة في الدولة

من جهته قال خليفة الحميري الرئيس التنفيذي لشركة الفرسان القابضة إن البطولة لاقت إقبالا جيد من كلا الجنسين ومن المواطنين والمقيمين على حد سواء، إذ وصل إجمالي عدد المشاركين في البطولة إلى أكثر من 100 مؤكدا أن المنتجع سيقوم بتنظيم البطولة في رمضان المقبل.
وأكد الحميري حرص منتجع الفرسان على المساهمة في تطوير الحركة الرياضة في أبوظبي بشكل خاص ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، متوجها بالشكر لمجلس التوازن الاقتصادي على رعايته لهذه البطولة ، كما شكر شركة أبوظبي للإعلام الشريك الإعلامي للبطولة.
واشار إلى أن المنتجع يدرس تنظيم بطولات رياضية متخصصة في مجالات مختلفة تشمل منافسات كرة القدم وكرة السلة وغيرها من الالعاب الجماعية والفردية الأخرى، بهدف تفعيل الأنشطة الرياضية واستثمار أوقات الفراغ للشباب بالبرامج الرياضية الهادفة لتنمية روح التنافس والإصرار على النجاح في أوساط المواطنين والمقيمين في أبوظبي خلال شهر رمضان المبارك.
الجدير بالذكر أن منتجع الفرسان الرياضي الدولي يعد واحدا من أكبر المؤسسات الرياضية والترفيهية في إمارة أبوظبي إذ يتربّع المنتجع على رأس قائمة النوادي والمرافق الرياضية فيها بفضل مرافقه العالمية التي تُقدّم باقة واسعة من الرياضات والأنشطة التي تتّبع المعايير الأولمبية.

بواسطة :
 0  0  2130
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:57 صباحاً الإثنين 4 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها