• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 11-02-1442

فورسيزونز تحتفي باليوم العالمي للعافية مع مجموعة واسعة من البرامج الصحية في أنحاء العالم

فورسيزونز تحتفي باليوم العالمي للعافية مع مجموعة واسعة من البرامج الصحية في أنحاء العالم
 

دبي - تستعد مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة للاحتفال للعام الرابع على التوالي بـاليوم العالمي للعافية، وذلك مع مجموعة من البرامج الاستثنائية التي تقوم بتنظيمها في فنادقها حول العالم. ويسلط هذا اليوم الضوء على أهمية اتباع نمط صحي ومتوازن يساهم في راحة الجسم وصفاء الذهن، وذلك من خلال مجموعة من الأنشطة التي تقام احفاء بهذا اليوم حول العالم.
وتحظى مجموعة فورسيزونز بسمعة عالمية فيما يتعلق بابتكار تجارب لا تنسى، والتي من شأنها أن تشجع الضيوف على الاسترخاء والتواصل بشكل أعمق مع الوجهات التي يزورونها، ومع أحبائهم وأنفسهم كذلك، وهو ما شكل مصدر إلهام لفنادق ومنتجعات فورسيزونز في أنحاء العالم لابتكار برامج وفعاليات ملائمة على الصعيد المحلي، والتي من شأنها تحقيق أعلى درجات الصفاء والتوازن بين العقل والروح والجسد. وسواء كان الضيوف يسافرون مع الأصدقاء أو العائلة أو لوحدهم، تقدم فورسيزونز ما يناسب الجميع في اليوم العالمي للعافية، وذلك بهدف مساعدة الضيوف في رحلتهم لينعموا بأسلوب حياة صحي.
وتتنوع الأنشطة بقدر تنوع الأماكن والوجهات التي تقام فيها، بداية من اليوغا على مهبط طائرات الهليكوبتر على السطح في لوس أنجلوس، وصولاً إلى التأمل على الشاطئ في فيتنام، أو التنزه في أحضان الطبيعة في سهول سيرينجيتي، أو اللعب مع الجراء في أوستن، تكساس، بما في ذلك العديد من الأنشطة المصممة للمراهقين والصغار.
تابعونا خلال اليوم العالمي للعافية عن طريق متابعة فورسيزونز @FourSeasons باستخدام الوسمين #FSWellness و#GlobalWellnessDay. شاركوا تجاربكم في مجال العافية عبر إضافة @FourSeasons على صوركم.
منتجع وريزيدنسز فورسيزونز أنغويلا
يضفي منتجع وريزيدنسز فورسيزونز أنغويلا لمسة كاريبية إلى اليوم العالمي للعافية. استهلوا يومكم بالمشي مع نسائم الصباح على شاطئ ميداس الخلاب، ثم استمعوا إلى إيقاع نبضكم وأنتم تتمايلون برشاقة خلال دروس رقصة "سوكا" على أنغام الموسيقى الكاريبية. استمتعوا بعد ذلك بالهدوء مع فنجان من المورينغا وشاي أوراق الغار، وهو مشروب معد من نباتات أنغويلا المحلية، والذي يمتاز بخصائصه المضادة للالتهابات وغناه بمضادات الأكسدة وفوائده الوقائية.
فندق فورسيزونز أوستن
انضموا إلى جمعية أوستن الإنسانية في حدث تفاعلي ينمي روح الرفق بالحيوان من خلال الاعتناء بالجراء. وبعد ذلك، ستأخذكم مديرة السبا ستيفاني برانش في ورشة عمل صناعة عقدة من أوراق الميرامية، حيث يعد حرق أوراق هذه النبتة تقليداً قديماً، ويعتقد أن ذلك يساعد على تنقية الهواء والنوم بعمق.
منتجع فورسيزونز رانشو إنكانتادو، سانتا في
سيحتفي منتجع فورسيزونز رانشو إنكانتادو، سانتا في باليوم العالمي للعافية طوال عطلة نهاية الأسبوع. سيتم الترحيب بالضيوف بعصير صحي خاص بهذه المناسبة ويحصلون على "جواز سفر العافية" يلقي الضوء على الأنشطة المقدمة خلال إقامتهم. بدءاً من التأمل الذاتي إلى حوار حول أسلوب الحياة المستدام في حديقة الشيف، حيث سيحظى الضيوف خلا عطلة نهاية الأسبوع بقدر كبير من المعرفة والإلهام المتجدد لممارسة نمط حياة أكثر صحة وحيوية.
فندق فورسيزونز هامبشاير إنجلترا
يتزامن اليوم العالمي للعافية هذا العام مع إطلاق ESCAPE، وهو عبارة عن تجربة متكاملة جديدة للياقة البدنية لمدة ثلاثة أيام في فندق فورسيزونز هامبشاير، الأمر الذي يضفي عليه المزيد من التميز. إذ سترتقي هذه التجربة، التي تم تصميمها من قِبل نخبة من المتخصصين، باللياقة البدنية للضيوف إلى أقصى مستوياتها. وفي 8 يونيو، سيمنح فريق فورسيزونز الضيوف والجمهور فرصة لاختبار هذه التجربة من خلال برنامج حافل لمدة يوم واحد يهدف إلى تحسين حالتهم الجسدية وزيادة قوتهم الداخلية.


فندق فورسيزونز جورج الخامس باريس
ستتحول زيارة أبرز معالم مدينة باريس إلى نشاط رياضي، حيث يستهل اليوم العالمي للعافية ببرنامج "Run My City"، والذي يجمع بين شغف رياضة الهرولة والاستمتاع بأروع المعالم الباريسية. ولإضفاء المزيد من الحيوية والنشاط على الضيوف، سيتبع الركض عبر طرقات المدينة جلسة مساج للقدمين "ريفلوكسولجي" مدتها 15 دقيقة. ويمكن للضيوف بعد ذلك التلذذ نكهة الشاي الفرنسي، ثم ممارسة اليوغا وجلسات التأمل.
فندق فورسيزونز كيوتو
لا يقتصر الاحتفال باليوم العالمي للعافية على يوم واحد فقط في فندق فورسيزونز كيوتو، بل سيمتد إلى أربعة أيام من 7 إلى 10 يونيو، حيث يتيح كل يوم فرصة مختلفة للانخراط في الممارسات الصحية اليابانية التقليدية. وينطلق اليوم الأول بممارسة رياضة الهرولة الخفيفة عبر المعابد القديمة. في اليومين الثاني والثالث يمكن للمشاركين تعلم "فلسفة الزن" العريقة. أما اليوم الرابع فهو فرصة لاستكشاف "علاج فورست"، وهو طريقة يابانية فريدة للتواصل مع قوة الطبيعية الشفائية.
فندق فورسيزونز لوس أنجلوس بيفرلي هيلز
ستتنوع أنشطة اليوم العالمي للعافية في فندق فورسيزونز لوس أنجلوس بيفرلي هيلز ما بين فعاليات اللياقة البدنية ورفاهية السبا والأطعمة والمشروبات الصحية ومبادرات الأزياء المستدامة. لا تفوتوا فرص التعلم مع الشخصيات الملهمة مثل أخصائي التغذية الشهير وصاحب الكتب الأكثر مبيعاً من نيويورك تايمز كيمبرلي سنايدر. كما تشمل هذه الفعالية على جلسة تنسيق الزهور مع المصمم الشهير جيف ليثهام الذي يُظهر للضيوف جمال الطبيعة وتناغم عناصرها مع بعضها.
منتجع فورسيزونز ذا نام هاي هوي آن فيتنام
يتيح منتجع فورسيزونز ذا نام هاي هوي آن لضيوفه التعرف على طريقة إتقان حالة النقاء الذهنية من خلال برنامج "قوة الحاضر"، بداية بالمشي التأملي على امتداد كيلومتر واحد من شاطئ "ها ماي" الذي يُعد واحداً من أفضل الشواطئ في العالم. وبعد ذلك، يمكنكم الانطلاق في رحلة لاكتشاف الذات من خلال العلاج بالألوان، أو تعلم كيفية إعداد مستحضر فرك الجسم الخاص بنام هاي سبا. يمكنكم الاختيار بين ورش العمل والوجبات الخفيفة الصحية التي يتم تقديمها طوال اليوم. ويمكنكم اختتام اليوم بتجربة "A Goodnight Kiss to the Earth" التي تقام خلال المساء مع الشموع العائمة.
فندق نيويورك دون تاون
يمثل اليوم العالمي للعافية فرصة للاستفادة من خبرة المعالجين المقيمين في فندق فورسيزونز نيويورك داون تاون. تتضمن جلسة هذا البرنامج العلاجية التي تستمر لمدة 90 دقيقة جلسة تمهيدية ليوغا الحواس، وتعلم النهج التأملي شامل وتنقية الشاكرا.
منتجع فورسيزونز أواهو كو أولينا
في اليوم العالمي للعافية، سيقدم منتجع فورسيزونز أواهو في كو أولينا الذي يجسد نقاء الطبيعة مجموعة واسعة من خيارات أسلوب الحياة الصحية المستوحاة من المجتمع المحلي. يمكنكم الاختيار من بين التمارين التفاعلية اليومية لجميع أفراد العائلة، أو ممارسة تمارين رياضية تمزج بين اليوغا والقفز والرقص التاهيتي، ويلي ذلك طقوس الاستشفاء التقليدية من هاواي. كما يتضمن البرنامج تعلم رقصات الـ "هولا" و "Ke Ka O Kahiki " والرقصات التقليدية على إيقاع العازف La`akea Perry، وذلك قبل جلسة لاسترخاء العضلات "The FascianationTM Method" المصممة لتخفيف التوتر وتحسين الهضم والدورة الدموية.
منتجع فورسيزونز سفاري لودج سيرنغيتي
في اليوم العالمي للعافية، ليس هناك ما يضاهي التناغم مع الطبيعة في سيرنغيتي، وذلك من خلال سلسلة من الأنشطة الصحية المستوحاة من المجتمع المحلي. سيتيح منتجع فورسيزونز سفاري لودج سيرينجيتي لضيوفه فرصة تعلم رقصة قبيلة الماساي، والتي تعد أحد التقاليد القديمة في المنطقة، حيث يقفز المشاركون في هذه الرقصة عالياً بإيقاع متناغم، وهو الحل الأمثل للمساعدة على الاسترخاء والتخلص من التوتر. ويمكن للضيوف بعد ذلك الانضمام إلى أحد طقوس التأمل العميق لدى قبائل الماساي عند غروب الشمس من على قمة "Sunset Kopje"، حيث سيستمتع الضيوف بمنظر غروب الشمس فوق سهول سيرنغيتي مترامية الأطراف.
تستمر هذه الرحة حول العالم مع المزيد من البرامج الخاصة باليوم العالمي للعافية التي يتم تقديمها في كل من:

الأمريكيتان – فورسيزونز ريزورت آند كلوب دالاس لاس كوليناس، منتجع فورسيزونز سكوتسديل ترون نورث، فندق فورسيزونز لاس فيجاس، منتجع فورسيزونز هوالالاي، فندق فورسيزونز شيكاغو، فندق فورسيزونز هيوستن، فندق فورسيزونز بالتيمور، فورسيزونز ريزيدانس كلوب أفيارا، فندق فورسيزونز فانكوفر، فندق فورسيزونز واشنطن.

أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا - فندق فورسيزونز دي برج جنيف، فندق فورسيزونز براغ، فندق فورسيزونز بودابست، فندق فورسيزونز بيروت.

آسيا والمحيط الهادئ - فندق فورسيزونز بودونغ شنغهاي، فندق فورسيزونز شنغهاي، فندق فورسيزونز مومباي، منتجع فورسيزونز شيانغ ماي، فندق فورسيزونز سيؤول

بواسطة :
 0  0  2714
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:31 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها