• ×
الخميس 18 ربيع الثاني 1442 | 17-04-1442

"عرب كليكس" تكشف النقاب عن تطبيقها المتطور والخاص بربط أقوى العلامات التجارية بالمؤثرين والناشرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

"عرب كليكس" تكشف النقاب عن تطبيقها المتطور والخاص بربط أقوى العلامات التجارية بالمؤثرين والناشرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
 

أطلقت شبكة "عَرب كليكس"، منصة التسويق الإلكتروني الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تطبيقها الالكتروني للهواتف الذكية بهدف تعزيز آليات التعامل مع الشبكة من قبل المستخدمين من الناشرين والمؤثرين للاستفادة من الايرادات والأرباح المتوقعة من خلال المحتوى المنشور على شبكة الإنترنت.
وبفضل النمو السنوي المذهل لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في المنطقة، فالتطبيق يُمّكن المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي والناشرين في المواقع الالكترونية والمدونات من تحويل محتواهم إلى مصدر ثابت لتوليد الإيرادات بسلاسة عبر استخدام الروابط الإلكترونية الصادرة عن شبكة "عَرب كليكس" وتطبيقها الذكي.
وفي هذه المناسبة، قال ماورو رومانو، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"عرب كليكس": "تشهد المنطقة العربية ارتفاعاً سريعاً في أعداد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما يعزز من احتمالات الكسب وتحقيق إيرادات من خلال تطبيقنا الجديد، حيث أن هناك نحو 164 مليون مستخدم نشط على الـ"فيس بوك" وحده، وتشير أحدث التقارير إلى وجود أكثر من 200 قناة يوتيوب في المنطقة تضم أكثر من مليون مشترك، كما يوجد نحو 30 ألف مستخدم يوتيوب من منطقة الشرق الأوسط لديهم أكثر من 10 آلاف متابع".
ويعمل التطبيق الجديد على ربط المؤثرين والناشرين بمجموعة من العروض المقدمة من أفضل العلامات التجارية في المنطقة من خلال منصات التجارة الالكترونية المعروفة مثل نون، ونمشي، وفيسيز، وتجول، وسيفي، وماكس فاشون، وغيرها الكثير، ومن ثم تعزيز فرص الربح وتوليد الايرادات المادية. حيث قال رومانو: "مع هذا التطبيق، سيكون بمقدور المؤثرين إنشاء روابط ترويجية بسهولة لقنواتهم وصفحاتهم عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة وكسب عمولة مقابل كل عملية بيع تمر عبر هذه الروابط، كما سيعزز هذا التطبيق من العلاقة التجارية بين كافة الأطراف ويعمل على توسيع أنشطتهم على الإنترنت".
وتابع رومانو: "لم يكن كسب المال عبر الإنترنت بهذه السهولة في الماضي، لكن الآن ببساطة يمكن لأي ناشر أو مؤثر أو مدون اختيار منتج يناسب جمهوره ومتابعيه من قائمة المنتجات الواسعة المتوفرة في التطبيق، ونسخ الرابط الترويجي لهذا المنتج، ومن ثم القيام بنشره ضمن المحتوى الخاص بالناشر أو المؤثر ومشاركته مع متابعيه وبعدها تبدأ عملية جني الأرباح".
وبحسب بيان الشركة، يتوفر التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية، لجميع أنواع الناشرين والمؤثرين، وضمن مختلف المستويات ممن لديهم أعمال صغيرة أو متوسطة أو كبيرة، مع الأخذ بعين الاعتبار توفير تجربة استخدام بسيطة وسلسة.
وأوضح رومانو في هذا الصدد: "تتمثل مهمتنا في تمكين الناشرين والمؤثرين من الحصول على كسب مالي من خلال المحتوى الذي ينتجونه، دون الإضرار بالثقة والعلاقات التي بنوها مع متابعيهم، مضيفاً أن "تطبيق عرب كليكس الجديد متاح على جوجل بلاي وأبل ستور، ويعد خطوة جديدة في مساعي الشركة لتحقيق أهدافها التوسعية والانتشار".
وتشمل المزايا والوظائف الرئيسية للتطبيق الجديد، الترويج لآلاف العروض الحصرية المقدمة من أفضل العلامات التجارية وتقديم كوبونات حصرية من علامات تجارية مميزة مثل فيسيز، ولوك فانتاستيك، ورحلات، والمسافر، وسبري وماكس فاشون؛ إلى جانب وجود خيار البحث المتقدم للعثور على المنتجات المفضلة من المتاجر الرائدة؛ وكذلك إمكانية التصفية لاختيار أكثر المنتجات ذات الصلة حسب البلد والفئة والمتجر، ناهيك عن وجود خيار مراجعة المبيعات والأرباح لمستخدمي التطبيق.

بواسطة :
 0  0  2387
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:27 صباحاً الخميس 18 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها