• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 11-02-1442

استمتع بقضاء الصيف بأسلوب مميز وأنيق في ذا نيو ماجنم لاونج

استمتع بقضاء الصيف بأسلوب مميز وأنيق في ذا نيو ماجنم لاونج
 
image

استعد لقضاء صيف ممتع ومميز في صالة الشيشة التي تم افتتاحها مؤخرًا في فندق رامادا باي ويندهام جميرا. عندما تختار الطريقة التي تقضي بها ليالي الصيف، لا ترضى بالطرق التقليدية؛ بل اسلك الطرق الاستثنائية واستمتع بتذوق أطعمة ومشروبات رائعة مع تشكيلة متنوعة من الشيشة التي لا تُقاوم، اقضي هذا الصيف في مانجم لاونج، مفتوح يوميًا من 7 مساءً إلى 3 صباحًا.

أضف بعض النكهات الحقيقية للياليك خارج المنزل واستمتع بخيارات لذيذة في قائمة الأطعمة والمشروبات، بما في ذلك مجموعة شهية من السوشي والمزة والتاباس، وسواء كنت ترغب في الاستمتاع بتناول سلطة صحية منعشة أو تجربة طبق لذيذ وشهي أو الاستمتاع بتناول حلوى لذيذة، فسيفتح مانجم لاونج شهيتك. ومن خلال مجموعة رائعة من الكوكتيلات الكلاسيكية المميزة وزهور الهوب والمشروبات الروحية والموكتيلات والعنب والفقاعات بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الشيشة الرائعة، ستستمتع بكل ما تحتاجه لقضاء صيف ممتع في حين أن الدي جي يضمن لك قضاء ليلة بطريقة مناسبة لك منذ بدايتها وحتى نهايتها.

اختتم ليالي الصيف في بيئة عصرية أنيقة تتناول فيها طعام رائع ومشروبات لذيذة وتستمتع بأجواء هادئة دون أي عناء - وهي المُكمّل المثالي لمجموعة رائعة مختاره من الشيشة في مانجم لاونج.

للحجز والاستفسار، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني dining@ramadajumeirah.ae أو اتصل على رقم +971 4702 7000
بواسطة :
 0  0  1912
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:25 صباحاً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها