• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 11-02-1442

نفاذ صفقة اندماج بنكي "ساب" و"الأول".. و"تداول" تعلِّق أسهم الأخير في السوق

نفاذ صفقة اندماج بنكي "ساب" و"الأول".. و"تداول" تعلِّق أسهم الأخير في السوق
صحيفة نجد : 

بدأ اعتباراً من اليوم (الأحد) نفاذ قرار دمج البنك الأول في بنك "ساب" ونقل جميع أصول البنك الأول والتزاماته إلى بنك ساب، وذلك بعد انتهاء المهلة المحددة لاعتراض الدائنين على صفقة اندماج البنكين أمس (السبت)، دون تسلم أي اعتراضات.

وبموجب صفقة الاندماج سيقوم بنك "ساب" بإصدار نحو 555 مليون سهما عاديا بقيمة اسمية بمبلغ 10 ريالات للسهم الواحد لصالح المساهمين في البنك الأول من خلال زيادة رأس ماله المدفوع من 15 مليار ريال إلى 20.54 مليار ريال.

وقال "بنك ساب" إنه من المتوقع أن يتم إلغاء إدراج أسهم البنك الأول في "تداول" وإدراج أسهم العوض وتخصيصها لصالح مساهمي البنك الأول المستحقين لها خلال فترة لا تتجاوز سادس فترة تداول تلي هذا الإعلان.

وأضاف أنه سيتم استكمال الإجراءات النظامية اللازمة، والمتعلقة بتعديل السجل التجاري وترخيص الاستثمار الأجنبي لبنك ساب، وشطب وإلغاء السجل التجاري وترخيص الاستثمار الأجنبي للبنك الأول خلال الفترات الموضحة في جدول التواريخ المهمة والمراحل الأساسية لصفقة الاندماج الوارد في تعميم المساهمين.

من جهتها، أعلنت "تداول" تعليق تداول أسهم البنك الأول في السوق ابتداءً من اليوم الأحد الموافق 16 يونيو 2019 للبدء في إجراءات إلغاء إدراج أسهم البنك من السوق.

بواسطة :
 0  0  2996
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:49 صباحاً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها