• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 11-02-1442

فيتنس فيرست تطلق مفهوم استوديوهات إكس فيت الجديدة في تاون سنتر دبي

فيتنس فيرست تطلق مفهوم استوديوهات إكس فيت الجديدة في تاون سنتر دبي
 

افتتح استوديو XFit أبوابه في تاون سنتر دبي والذي يقوم على ثلاثة مفاهيم جديدة للتمارين لـ XFit، وهي الملاكمة، وتمارين الدوائر، والتدريبات المتواترة عالية الكثافة، لتخطو بذلك نحو آفاق أخرى من الابتكار والخبرة في عالم اللياقة البدنية.

يغطي كل استوديو تدريب والذي يطلق عليه "صندوق" وهو عبارة عن 3 استوديوهات في مكان واحد، ثلاثة أشكال من التمارين وهي LIFT، وBOX، وHIIT، والتي تتألف جميعها من مجموعة من التمارين الديناميكية عالية الشدة وسط جو من المرح، مصممة لتضمن أفضل النتائج خلال فترة زمنية قصيرة.

يمكن لأعضاء XFit الاختيار من بين 10 صفوف مخصصة، بما في ذلك X60 و BOXX و Smash وLift، والتي ثبت أنها تعمل على تحسين أمراض القلب، وخفة الحركة بشكل عام لضمان حصولك على اللياقة والسرعة والرشاقة.

يقدم مدربو XFit مجموعة كاملة من تمارين الحركة والإحماء التي تتناسب مع الصفوف ومع القدرات الفردية لكل شخص. كما يقدم خلال الصفوف تقديم تدريبات مخصصة لكل فرد للمساعدة في تحسين الأداء وفهم القدرات البدنية الفردية من أجل تحقيق الأهداف الشخصية.

يوفر XFit فصولًا مختلفة وبرامج أسبوعية لبناء العضلات الكبيرة، مع التركيز على الحركات المركبة والديناميكية لتحسين المهارات البدنية كما يحظى الأعضاء بميزة إدارة برامجهم الخاصة على مدار الأسبوع.

يلبي استوديو XFit الجديد تاون سنتر كل مستويات اللياقة بما في ذلك المبتدئين إلى الرياضيين المتمرسين، موفرًا تجربة فريدة لا مثيل لها.

ويقوم مفهومXFit على التنويع في الصفوف وتوفيرها أوقات مختلفة من اليوم، ويمكن للأعضاء التمرّن بعد العمل أو خلال استراحة الغداء أو حتى خلال عطلة نهاية الأسبوع.



استوديو LIFT

تقوية للجسم وبناء العضلات وتحسين اللياقة البدنية

LIFT

يقوم هذا البرنامج على تمارين الجمباز والقوة الوظيفية، ويساعد في تحسين قوة جسمك ومهارتك البدنية وقوتك في رفع الأوزان ومرونتك البدنية بشكل عام (المدة 60 دقيقة)

SMASH: يركز هذا البرنامج المكثف على زيادة مجهودك باستخدام الدمبل وحركات وزن الجسم، لضمان تحسين القوة العامة وتكييف اللياقة البدنية (المدة 60 دقيقة)



استوديو HIIT

اخسر الوزن الزائد، واحرق السعرات الحرارية وتمتع بجسم رشيق



X45

تمرين لزيادة القدرة على التحمل مع التركيز على التدريبات المتواترة عالية الكثافة (HIIT).

يضمن هذا البرنامج حرق أكثر من 600 سعرة حرارية خلال الفصل الواحد. وتتضمن تمرينات الركض، والدراجة الهوائية، والتزلج والتحرك بين الحواجز، مدة هذه التمارين 45 ثانية من التدريب و15 ثانية استراحة.



X60

برنامج تدريبي يشبه كثيرًا X45 لكنه مكثف أكثر. سينقلك هذا البرنامج إلى مستوى جديد من تكييف القدرة على التحمل، مع التركيز على حرق السعرات الحرارية مع برنامج تدريبي عالي الكثافة. ينقسم إلى تمارين من 60 ثانية مع عدم وجود فواصل. ستختبر هذه التمارين بالفعل قدرات جسمك. (المدة 45 دقيقة)

X75

صُمم هذا البرنامج ليختبر أقصى حدودك ويساعدك على فهم قدرتك على التحمل. يركز برنامج التدريب الداخلي عالي الكثافة على حركة الجري، والدراجات الهوائية، والتزلج، ووزن الجسم، أو حركة المقاومة، وينقسم لتمارين من 75 ثانية مع استراحة 15 ثانية. (المدة 60 دقيقة)



استوديو BOX

طوّر مهاراتك وسرعتك في الملاكمة



BOXX: يقوم برنامج الملاكمة عالي الكثافة هذا على مجموعة تمارين الملاكمة، وتدريبات التحمل باستخدام وزن الجسم، والتمارين بأكياس الملاكمة

(المدة 45 دقيقة)



برامج تدريبية مخصصة



SUPER SATURDAY

يركز هذا البرنامج على التدريبات طويلة المدة لزيادة القوة والتحمل وتقوية عضلة القلب. هذا البرنامج ذو الإيقاع السريع والذي يحفز على التحدي هو طريقة رائعة لحرق السعرات الحرارية التي اكتسبت خلال عطلة الأسبوع.





STRONGMAN

يركز هذا البرنامج الذي مدته 60 دقيقة على القوة على مجموعة من التمارين التبادلية المؤلفة من حركات الشد والجذب الوظيفية باستخدام معدات كبيرة، وقد صمم لتحسين قوتك العامة وتحدي إمكاناتك.





GYMNASTX

تمارين تقوم على وزن الجسم مناسبة لجميع المستويات تحسن من المرونة وتساعد على تقوية الذاكرة والعظام وتحسين التنسيق وهي ممتازة لتعزيز القوة البدنية والانضباط.



استوديوهين

DOUBLE X

تجمع Double X تمارين الكارديو القلبية والرفع الوظيفي وتركز على تحسين قوة العضلات الوظيفية وتكييف القلب والأوعية الدموية (المدة 60 دقيقة)

بواسطة :
 0  0  2477
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:20 صباحاً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها