• ×
الإثنين 4 صفر 1442 | 01-02-1442

تلال العقارية تحصد أولى جوائزها للعام 2019 كأفضل مشروع بنية تحتية

تلال العقارية تحصد أولى جوائزها للعام 2019 كأفضل مشروع بنية تحتية
 

حصدت شركة تلال العقارية، أولى شركات التطوير العقاري في إمارة الشارقة والمطور لمشروع "مدينة تلال"، جائزة "أفضل مشروع بنية تحتية لعام 2019" من مجلة أريبيان بيزنس، وذلك في حفل جرى في فندق لي رويال ميريديان بيتش ريزورت آند سبا بدبي، ضم أهم الشركات العقارية في الإمارات العربية المتحدة وعدد كبير من رجال أعمال وكبار المستثمرين.
وبمناسبة هذا الإنجاز الجديد الذي يضاف إلى سجل انجازات "تلال العقارية" الحافل، والأول لها خلال العام الحالي، قال سعادة خليفة الشيباني، مدير عام شركة تلال العقارية: "أتقدم بالشكر والتقدير لكافة العاملين في شركة تلال العقارية على جهودهم المبذولة وتفانيهم اللامحدود خلال الفترة الماضية للوصول بتلال إلى ما وصلنا إليه اليوم، والشكر موصول للمشرفين على جوائز أريبيان بيزنس، لتنظيمهم واحدة من الجوائز المرموقة والفريدة من نوعها في المنطقة".
وأضاف الشيباني: "تعدّ "مدينة تلال" من أولى مشاريع التملك الحر متعدد الاستخدامات في إمارة الشارقة، ويمكن وصفه بالمشروع الأكثر حيوية وقابلية للاستقرار والعمل، في واحدة من أكثر الأسواق الواعدة في منطقة الشرق الأوسط، نظراً لتوفر الفرص الاستثمارية والعوائد المجدية للمستثمرين، وفي الوقت الذي تعد فيه الشارقة ملاذاً آمناً للمستثمرين الإماراتيين والأجانب".
ونوه الشيباني إلى أن إمارة الشارقة سجلت معاملات عقارية بقيمة 5.2 مليار درهم في الأشهر الثلاثة الأولى فقط من العام الحالي 2019، حسب دائرة التسجيل العقاري بالشارقة، فيما سجلت نحو 13,195 معاملة، منها 1,131 معاملة بيع في 122 منطقة تغطي مساحة 10 مليون قدم مربع في الربع الأول من العام الحالي.
وكشفت تلال العقارية أنه تم الانتهاء من الأعمال الانشائية لـ 110 شقة سكنية جاهزة للسكن، في حين باشر العديد من ملاك الأراضي في مدنية تلال بالأعمال الإنشائية الخاصة بوحداتهم السكنية من الفلل والتاون هاوس.
وكانت تلال قد أعلنت في وقت سابق عن الانتهاء من كامل الأعمال المتعلقة بمحطة معالجة مياه الأمطار والصرف الصحي وجاهزيتها للعمل، بالإضافة إلى الانتهاء من تركيب وتشغيل محطة توليد الكهرباء بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة.
وتعد مدينة تلال - والبالغة تكلفتها 2.4 مليار درهم وتمتد على مساحة 25 مليون قدم مربع، أول مجمع سكني متكامل التنظيم الحضري، وبطاقة استيعابية تضم نحو 65 ألف ساكن، وقد استحوذ المشروع على اهتمام عدد كبير من المستخدمين النهائيين والمستثمرين من داخل دولة الإمارات وخارجها، في ظل تنوع الفرص العقارية المتاحة والأسعار التنافسية والغايات التي تتلاءم مع متطلبات المستخدم النهائي أو المستثمر، حيث تبدأ الأسعار من 100 درهم للقدم المربع للأراضي التي تبلغ مساحتها 10 آلاف قدم مربع. كما تقدم تلال العقارية خطط سداد مرنة وتسهيلات تمويلية لشراء الأراضي بالتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي.
وتلال العقارية هي شراكة ما بين “الشارقة لإدارة الأصول” و “إسكان للتطوير العقاري”، وتعد مدينة تلال من المشاريع العقارية العملاقة متعددة الاستخدامات، وهي تمثل مجتمعاً ذا مخطط هيكلي وحصري فريد من نوعه في مدينة الشارقة، حيث يقدم المشروع فرصة مميزة لشراء الأراضي المخصصة لغايات الإسكان في بيئة تم التخطيط لها بعناية وانسجام كامل مع البنية التحتية.

بواسطة :
 0  0  2147
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:53 صباحاً الإثنين 4 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها