• ×
الخميس 7 صفر 1442 | 01-02-1442

مستشفى زليخة يحوز بلقب (سوبر براند) في الإمارات العربية المتحدة

مستشفى زليخة يحوز بلقب (سوبر براند) في الإمارات العربية المتحدة
 
image

دبي - حصل مستشفى زليخة على لقب سوبر براند في دولة الإمارات العربية المتحدة من قبل سوبر براندز الشرق الأوسط. تم منح اللقب للعلامة التجارية بعد عملية التصويت في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وتقييم مساهمات العلامة التجارية في المنطقة.
ويمثل الفوز بالتصويت كسوبر براند بمثابة تأييد قوي ودليل على الخدمات التي يقدمها المستفيدين الحاليين والمحتملين ووسائل الإعلام والموردين والمستثمرين والموظفين الذين يتمتعون بوضع استثنائي لكل علامة تجارية فازت باللقب، إضافة إلى كون الفوز به يعزز من مكانة الحائزين عليه بشكل قوي في المنطقة. وقد خلصت لوحات استطلاع العملاء التي أجرتها شركة نيسلين إلى أن 74٪ من المستهلكين يفضلون شراء منتجات أو خدمات حائزة على ختم لقب سوبر براند.
وبالإشارة عن الفوز باللقب تحدث عن شرف الحصول عليه العضو المنتدب للمجموعة السيد. طاهر شمس قائلاً: "إن الحصول على جائزة سوبر براند في الإمارات العربية المتحدة هو شرف لنا وشهادة على النجاح الذي حققناه على مدى السنين. ونحن نشكر جميع رعاتنا وجمهورنا الذين صوتوا لنا للحصول على هذا الختم".
تحظى مؤسسة سوبر برانذ بشهرة واسعة في جميع أنحاء العالم باعتبارها السلطة المستقلة والحكم في التميز للعلامات التجارية، وتلتزم بإشادة العلامات التجارية الاستثنائية وتعزيز الانضباط لها. ومع وجود أكثر من 2000 علامة تجارية رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة تتنافس على لقب سوبر براند، أحرز ثمانية وأربعون فقط أكثر من 80 ٪ من إجمالي العلامة الممكنة وتم الإعلان عن الفائزين باللقب من قبل اللجنة المسؤولة عن العلامة التجارية.
حول مجموعة زليخة للرعاية الصحية
تعد مجموعة زليخة للرعاية الصحية من رواد مقدمي الرعاية الصحية في الإمارات. وتضم مجموعة زليخة للرعاية الصحية اليوم مستشفيين متعددي التخصصات في دبي والشارقة، بالإضافة إلى أربعة مراكز طبية في الإمارات وأربع صيدليات تقدم علاجات متخصصة في أكثر من 30 فرعًا. كما تضم المجموعة أيضاً مستشفى متعدد التخصصات في الهند - الكسيس. وحصل مستشفى زليخة على تقدير كبير لالتزامه تجاه الرعاية الصحية الجيدة والممارسات التجارية المستدامة، كما وحصل مؤخرًا على جائزة دبي للجودة المرموقة للمرة الثانية منذ أربع سنوات، مما يؤكد التزامه بتقديم رعاية صحية عالية الجودة للمرضى والمجتمع.
بواسطة :
 0  0  3292
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:54 صباحاً الخميس 7 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها