• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 12-02-1442

لاندمارك العربية تعلن عن برنامج مدراء تجارة التجزئة الأول من نوعه للمواطنين والمواطنات السعوديات

لاندمارك العربية تعلن عن برنامج مدراء تجارة التجزئة الأول من نوعه للمواطنين والمواطنات السعوديات
 

الرياض - تماشياً مع رؤية 2030 في المملكة العربية السعودية وجهود تنويع فرص العمل المتوفرة للشباب في القطاع الخاص السعودي، أعلنت مجموعة لاندمارك العربية عن إطلاق برنامج مدراء تجارة التجزئة خلال حفل حصري أقيم في فندق الماريوت بالحي الدبلوماسي في الرياض.

عُقد الحفل بحضور رها محرق، الشابة السعودية الرائدة والمعروفة بتسلقها قمة جبل إيفرست، وحضره الموظفون والمدراء في المجموعة. ويسعى البرنامج الجديد إلى البناء على نجاح المجموعة في توظيف أكثر من 7000 مواطن ومواطنة سعودية، كما يوفر للموظفين والموظفات فرصة الارتقاء بمسيرتهم المهنية واستلام مناصب إدارية مهمة في قطاع التجزئة.

وتم اختيار 44 من أفضل الموظفين أداءً في الشركة، بما في ذلك 38 موظفة سعودية، للمشاركة في هذه المبادرة. وخضع المتقدمون لعملية اختيار صارمة شملت عدة مقابلات وتقييم الأداء لضمان تشكيل مجموعة جيدة من أفضل الموظفين على صعيد الأداء. وفي إطار هذا البرنامج التدريبي المستمر لعام كامل، سيتم تزويد المرشحين المختارين بجلسات تدريبية عملية مكثفة يشرف عليها المدراء بهدف تحسين مهاراتهم أثناء تأدية عملهم، وهذا يمكّنهم من تنمية خبراتهم في بيئة حقيقية ضمن قطاع التجزئة وفهم مختلف نواحي الأعمال.

وفي ظل سعي الحكومة السعودية المتواصل إلى إطلاق برامج تضمن وجود فرص متساوية للرجال والنساء على حد سواء، تأتي مجموعة لاندمارك العربية في طليعة الشركات التي قدمت الدعم لتلك الجهود. وسوف يكون برنامج مدراء تجارة التجزئة منصة مثالية لكافة المواطنين والمواطنات الذين يعملون في الشركة، وذلك بهدف تسريع وتيرة نموهم وتشجيع المزيد من الأفراد على العمل في قطاع التجزئة.

بواسطة :
 0  0  2021
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:55 صباحاً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها