• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 11-02-1442

شركة أفضلية الخليج للسيارات تطلق حملة كبرى لصيانة مكيفات سيارات رينو

شركة أفضلية الخليج للسيارات تطلق حملة كبرى لصيانة مكيفات سيارات رينو
 

للتغلب على حر الصيف، وتشغيل مكيف السيارة بشكل ممتاز طوال موسم الصيف،أطلقت شركة أفضلية الخليج للسيارات، مستورد سيارات رينو في المملكة، حملة كبرى لصيانة مكيفات سيارات رينو تحت شعار (إغلب حر الصيف)، تقدم لعملائها تخفيضات مغرية للمحافظة على مكيف السيارة والاستمتاع بأداء بارد ومنعش خلال فصل الصيف، ابتداءً من 99 ريـال، وخصم بنسبة 25% على أجور الإصلاح واليد العاملة، لجميع موديلات سيارات رينو في المملكة.

وذكرت شركة أفضلية الخليج للسيارات، أن الحملة تقدم لعملاء سيارات رينو خصومات حصرية عبر باقات متميّزة تناسب مختلف شرائح العملاء وتحقق تطلعاتهم في المحافظة على مكيف السيارة، ليقوم العميل باختيار باقته المفضلة والتي تناسبه وفقاً للاتي: الباقة البرونزية بمبلغ 199 ريـال، والباقة الفضية بمبلغ 299 ريـال، والباقة الذهبية بمبلغ 399 ريـال؛ مما يؤكد حرص الشركة الدائم على تقديم أفضل الخدمات لعملائها الكرام، باعتبار العميل محور اهتمام الشركة وفي مقدمة أولوياتها.

وتفخر شركة رينو عملاق صناعة السيارات في العالم، بتزويد سياراتها بأحدث أجهزة التكييف المتطورة بتقنيات حديثة ومبتكرة، ومزايا عديدة تشمل أجهزة تنقية الهواء لإزالة جميع الأتربة والأجسام الصغيرة الأخرى قبل دخولها إلى المقصورة، والمحافظة على الهواء النقي لتعطي العميل تجربة قيادة ممتعة وصحية وخالية من الغبار. وتعتبر هذه المواصفات ميّزة حيوية لسيارات رينو التي تمتّاز بتكييف هواء فريد صمم خصيصاً لمواجهة تحديات الظروف المناخية الحارة في منطقة الخليج لضمان تبريد عالي وسريع يتغلب على حرارة الصيف في المنطقة.
وتمتاز سيارات رينو العلامة الفرنسية الشهيرة، بالقوة والعملية والأمان، وبالتوازن المثالي الذي يجمع بين الأسعار المغرية، والجودة العالية، والمزايا التنافسية، بالإضافة إلى اعتمادها لأعلى معايير الجودة والسلامة والملائمة، حيث يتم اختبار سياراتها في مركز رينو للأبحاث بالإمارات العربية المتحدة لتوافق جميع الأجواء في منطقة الخليج. كما تتميّز بتكنولوجيا متطورة وتصاميم عصرية رائعة، وطرازات عديدة تلبي كافة الأذواق، مما أكسبها ثقة العملاء وجعلها سيارات مثالية ومفضلة في السوق السعودي.

بواسطة :
 0  0  2860
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:44 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها