• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 01-02-1442

التعاونية تدرس طرح باقة تأمينية لجماهير الرياضة السعودية

التعاونية تدرس طرح باقة تأمينية لجماهير الرياضة السعودية
نجد - حمود البقمي : 

تترقب جماهير الرياضة السعودية إطلاق باقة من العروض الجديدة وبرامج التأمين المطورة التي تقوم شركة التعاونية بدراستها حالياً وسوف تعلن عنها قريباً ضمن خطتها لتفعيل اتفاقية الشراكة التي وقعتها مؤخراً مع نادي الهلال السعودي باعتبارها الشريك الرسمي والتأميني الحصري للنادي.
وقد صرح نائب الرئيس التنفيذي الأول للمبيعات والتسويق عادل عبدالله الحمودي قائلاً: "تحرص التعاونية على توفير كافة المقومات التي تساهم في تعزيز الشراكة مع نادي الهلال واستثمارها بشكل مثالي لتحقيق المصالح المشتركة بين الطرفين، موضحاً أن هذه الشراكة تعكس تأثير القطاع الرياضي في المملكة، ودور المؤسسات الاقتصادية في دعم المشاركة المجتمعية، كما أنها تعزز الثقة في العلامة التجارية للتعاونية".
وقال الحمودي "من هذا المنطلق، تقوم التعاونية حالياً بدراسة تصميم منتجات تأمينية مبتكرة وكذلك تطوير منتجات قائمة بحيث تناسب عملائها الحاليين والمحتملين من جماهير الرياضة السعودية وتوفر لهم الحماية التي يحتاجونها، بالإضافة إلى تلبية كافة الاحتياجات التأمينية الخاصة بنادي الهلال.
وأكد الحمودي على أن هذه الشراكة تتماشى مع استراتجية التعاونية باعتبارها شركة التأمين الرائدة التي توفر حلولاً تأمينية شاملة تتضمن أكثر من 60 نوعاً من التأمين تغطي تأمين السيارات والتأمين الطبي وتأمين الممتلكات والحوادث، حيث ترتكز الاستراتيجية على رؤية واعية وشاملة بمتطلبات المجتمع، وتهدف إلى تركيز الاهتمام بالعملاء والوصول إليهم بوسائل وآليات مبتكرة وبرامج تأمينية متنوعة.
يذكر أن شركة التعاونية للتأمين قد وقعت اتفاقية شراكة مع نادي الهلال السعودي، تسمح بظهور شعار التعاونية على قمصان فرق كرة القدم بـ "نادي الهلال" بجميع المراحل العمرية خلال مختلف البطولات والمنافسات التي يمتلك النادي حقوقها بالإضافة إلى العديد من المزايا الحصرية الأخرى.

بواسطة :
 0  0  2160
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:13 مساءً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها