• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 12-02-1442

عروض رائعة لحفلات الزفاف في كوبثورن مدينة الكويت

عروض رائعة لحفلات الزفاف في كوبثورن مدينة الكويت
 

يكشف فندق كوبثورن الكويت عن باقة رائعة من العروض الخاصة بحفلات الزفاف مع قاعات احتفالات واسعة تمزج بين الضيافة العربية الاصيلة وخدمات تقديم الطعام المميزة ممهدًا الطريق أمام ضيوفه من الأزواج الراغبين في دخول القفص الذهبي، ويوفر الفندق لنزلائه أجواءً عائلية مبهجة للاحتفال بهذا اليوم المميز، ويضم فندق كوبثورن مدينة الكويت ثلاث صالات كبيرة للاحتفالات تتسع لأكثر من 400 مدعو ويوفر للضيوف خيارات طعامٍ متنوعة إضافةً إلى المعدات السمعية البصرية الخاصة بالأعراس والمناسبات.

ويقدم فندق كوبثورن مدينة الكويت الواقع في قلب مدينة الكويت فرصة استثنائية هذا الصيف للعرسان للاحتفال والاستمتاع مع أسرهم وأصدقائهم. ويقدم الفندق عرضً خاصًا للعرسان يوفر عليهم أعباء تجهيز ليلة زفاف فاخرة متمنيا لهم السعادة والهناء في مطلع حياتهم الزوجية مع باقة "ليلة زفافٍ كاملة". وتشمل الباقة قاعة الأفراح مع بوفيه فاخر وكوشة للعروسين ودي جي ومصور لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو. كما تضم الباقة الإضاءة الخاصة بالحفلات "Zoom-light" ومساعدين لتفتيش الهواتف وإقامة لليلة واحدة للعروسين خلال الليلة الأولى من شهر العسل. كل ذلك والمزيد بسعر 10 دنانير كويتية للفرد.

وقال علاء سليم، المدير العام في فندق كوبثورن مدينة الكويت، "نحرص دائمًا على تصميم عروض متخصصة وقيمة تتجاوز توقعات ضيوفنا من حيث جودة الخدمات والأسعار. وتسرنا دعوة المقيمين في الكويت والزوار وكافة ضيوفنا المخلصين لاقامة ليلتة العمر والاستفادة من هذا العرض السخي الذي صممناه بعناية لأجلهم".

بواسطة :
 0  0  3115
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:32 صباحاً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها