• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 11-02-1442

هاوس أوف وات إيفر يطلق ثاني حفلاته الموسيقية في براستي

هاوس أوف وات إيفر يطلق ثاني حفلاته الموسيقية في براستي
دبي : 

يواصل براستي مفاجأة الجماهير في كل عطلة أسبوع بمفهوم احتفالات "هاوس أوف وات إيفر" الذي يقوم على مشاركة نجوم عالميين وحضورهم بدون سابق إنذار لتقديم أروع العروض الموسيقية.

وكانت الأخبار تتناقل صباح يوم الخميس حول الفرقة المشاركة حيث وصلت فرقة الهيب هوب الأمريكية ديل لا سول إلى براستي يوم الخميس الماضي لتغني على خشبة مسرحه لمدة ساعة متواصلة.

واشتهرت الفرقة التي جاءت من لونغ آيلاند أوائل التسعينيات بأغنياتها المميزة ذات الإيقاعات الحية، واللعب على الكلمات، كما عُرفت بعروضها المسرحية المذهلة.

وتوافد عشاق الهيب هوب إلى براستي لحضور العرض حيث أدت الفرقة مجموعة من أغنياتها الشهيرة مثل Me Myself و Say No Go
وتشكلت فرقة ديل لا سول منذ 1988 وتتألف من ثلاثة أعضاء التقوا خلال المرحلة الثانوية في عام 1985 وهم بوستنوس، وتروغوي، وماسيو.

وأدت الفرقة مجموعة من أغنياتها الشهيرة المشتركة مثل أغنية Pain مع سنوب دوغ، و Superfast Jellyfishو Feel God Inc مع فرقة غوريلاز والتي حازت عنها على جائزة غرامي في 2006.

وكانت ديل لا سول ثاني العروض الموسيقية ضمن حفلات هاوس أوف وات إيفر لهذا الصيف في براستي والذي تبعت مشاركة النجم كريغ ديفيد.

كما يقدم براستي برنش هاوس أوف وات إيفر بـ 199 درهم في الخيمة المكيّفة خلال أيام الأسبوع مع مجموعة من المسابقات والعروض على المشروبات والجوائز الرائعة.

image
بواسطة :
 0  0  2209
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:35 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها