• ×
الجمعة 1 صفر 1442 | 28-01-1442

شركة الضيافة وشركاتها الشقيقة تعمل على تعزيز تواجدها في أسواق الشرق الأوسط عبر إعادة تسمية علامة Bidfood التجارية

شركة الضيافة وشركاتها الشقيقة تعمل على تعزيز تواجدها في أسواق الشرق الأوسط عبر إعادة تسمية علامة Bidfood التجارية
الرياض : 

أعلنت اليوم شركة الضيافة، إحدى الشركات الرائدة في توزيع خدمات الأغذية في المملكة العربية السعودية، أنها ستستأنف عملياتها تحت اسم Bidfood اعتبارًا من شهر يوليو 2019.

وشغلت شركة "الضيافة"، منذ 10 سنوات، العديد من الخدمات الغذائية في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات التي تتميز بماركات عالمية معروفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وتمثل كل من شركة "الضيافة" وشركاتها الشقيقة HORECA Trade في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وعمان، وBidfood في الأردن، مجموعة Bidfood الشرق الأوسط من خلال أكثر من 25 علامة تجارية و115 موظف و11 ثقافة، كما أنها تخدم أكثر من 7,000 حساب عبر 300,000 عملية توزيع سنوياً في أسواقها الخمسة في الشرق الأوسط.

وستبدأ عملية تغيير اسم العلامة التجارية اعتبارًا من 1 يوليو، من خلال تحويل هذه الكيانات الإقليمية المختلفة إلى شبكة عالمية من العلامات التجارية العالمية تُعرف باسم Bidfood الشرق الأوسط. ونتيجةً لذلك، سيتم تعديل الهويات المميزة لكل علامة تجارية بهدف تمثيل علامة Bidfood العالمية بشكل أفضل مما يستلزم شعار جديد، وتواجد نشط على وسائل التواصل الاجتماعي، وموقع إلكتروني إقليمي، بالإضافة إلى تقديم عروض مفصّلة مقترنة بمفاهيم وأفكار جديدة من خلال بحث واسع النطاق لتحسين الخدمة وتعزيز العلاقات بين الشركاء والعملاء.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سليمان إبراهيم، المدير العام لشركة الضيافة: "نحن سعداء بالاندماج تحت جناح شركتنا الأم Bidfood لتبني رؤية مشتركة كشبكة متصلة واحدة في الشرق الأوسط. حيث إنها تعد خطوة أساسية لنهج الشركة المتطلع للتطور، والالتزام بتقديم حلول خدمات متميزة للمنتجات واستراتيجيات السوق ونمو الأعمال المستدام لعملائنا وموردينا ومساهمينا على حد سواء. ونحن نقدر حقًا التطلعات الفريدة لعملائنا في المملكة العربية السعودية وسنبقى ملتزمين بقيمنا الأساسية التي تولي أهمية كبيرة للتميز في الخدمة والمساهمة في نمو سوق الخدمات الغذائية في المملكة العربية السعودية ".

بواسطة :
 0  0  3100
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:14 مساءً الجمعة 1 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها