• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 12-02-1442

لابيتا دبي باركس آند ريزورتس ملاذاً رائعاً لروّاد الأعمال

لابيتا دبي باركس آند ريزورتس ملاذاً رائعاً لروّاد الأعمال
دبي : 

يقدم لابيتا، المنتجع البولينيزي الوحيد في دبي، باقات صيف جديدة للمجموعات الراغبين بالإقامة في الفندق لعقد اجتماعات العصف الذهني، وتعزيز الروابط بين زملاء العمل وبناء روح الفريق الواحد، أو حتى لمجرد الاستجمام، ليشكل بذلك الملاذ الأمثل للضيوف من روّاد الأعمال وفرق العمل.

وبفضل موقعه المميز بالقرب من العديد من الوجهات الترفيهية، يتيح لابيتا للضيوف تحويل الاجتماعات الروتينية إلى لقاءات مُلهمة وتفاعلية.

ويقدم لابيتا، وهو جزء من مجموعة ماريوت أوتوغراف كوليكشن، لمجموعات العمل باقة تشمل الإقامة مع الفطور، بالإضافة إلى دخول إلى منتزه دبي باركس آند ريزورتس المجاور بسعر 450 درهم إماراتي للشخص الواحد فقط.

يسري العرض الذي يستمر حتى 30 سبتمبر 2019 عند حجز 10 غرف فما فوق، مع إمكانية ترقية واحدة إلى باقة الفئة التالية، والاستمتاع باستخدام جميع مرافق النادي الرياضي عند الإقامة في الفندق.

وبالنسبة للضيوف القادمين لعقد الاجتماعات فقط، يمكنهم استخدام قاعات الاجتماعات والمؤتمرات التي تضم جميع وسائل الراحة بما في ذلك خدمة الواي فاي، والاختيار ما بين وجبة غداء أو استراحة قهوة بسعر يبدأ من 150 درهماً إماراتياً فقط.

يوفر لابيتا تجربة لا مثيل لها ليضفي لمسة مختلفة على اجتماعات العمل ليجعل منها وقتاً للراحة والتغيير بعيداً عن أجواء العمل الروتينية.

بواسطة :
 0  0  2142
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:39 صباحاً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها