• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 12-02-1442

فندق ام مكة من ميلينيوم وجهة المشاهير

فندق ام مكة من ميلينيوم وجهة المشاهير
مكة المكرمة : 

حصل فندق ام مكة من ميلينيوم، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب مدينة مكة المكرمة، على اهتمام المشاهير القادمين لتأدية مناسك العمرة في شهر رمضان الفضيل وكان الوجهة الاولى لهم، حيث وفر الفندق لهم تجربة إقامة لا تنسى ونشر صورًا لزيارتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فرحة المشاهير بكرم الاستقبال والضيافة مع موظفي وفريق إدارة الفندق.

ويضم فندق ام مكة من ميلينيوم 785 غرفة وجناحًا أنيقة التصميم ومجهزة بأحدث وسائل الراحة التي تلبي احتياجات مختلف شرائح الضيوف والزوار، وقد استضاف الفندق ستة من المشاهير والمؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك وهم: بطل فنون القتال الروسي شامل زافوروف، محمد ديامي لاعب فريق نيوكاسل الانجليزي لكرة القدم، والممثلة المصرية الشهيرة وفاء عامر، وفريق من الموظفين والصحفيين العاملين في قناة العربية، وسفير دولة غانا، والمغني المصري أحمد شيبه، بالإضافة الى مشاهير ومؤثرين آخرين. وتعكس استضافة الفندق لهؤلاء الضيوف المميزين من جهة وإقبال المشاهير على الفندق من جهة أخرى مدى رقي وجودة الخدمات المقدمة ومستويات الفخامة التي تتمتع بها مرافق الفندق إضافةً إلى موقعه الاستراتيجي وتمثله لقيم الضيافة العربية الأصيلة.

وقد صرح محمد عبد الفتاح، المدير العام في فندق ام مكة من ميلينيوم، قائلًا: "تشرفنا في فندق ام مكة باستقبال هؤلاء الضيوف المميزين، ونود أن نشكرهم على ثقتهم واختيارهم لنا للإقامة وقضاء العطلة. كما أننا في فندق ام مكة من ميلينيوم حريصون على توفير أعلى معايير الجودة في مجال الضيافة في العالم، ونعد ضيوفنا الأوفياء بأننا سنواصل العمل في سبيل تقديم تجربة إقامة مميزة تليق بمستوى فندق ام مكة من ميلينيوم".

image
بواسطة :
 0  0  2267
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:44 صباحاً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها