• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 12-02-1442

يقدم أفضل المأكولات البحرية الطازجة لعملائه طوال أيام الأسبوع

افضل مطعم للمأكولات البحرية،شاطئ الريان بضاحية لبن بالرياض...

افضل مطعم للمأكولات البحرية،شاطئ الريان بضاحية لبن بالرياض...
 

يعتز مطعم شاطئ الريان للمأكولات البحرية، بحي ضاحيه لبن - شارع الشفا – بالرياض، بتقديم أشهى وأميز الوجبات البحرية الطازجة ذات الطابع المتفرد الذي يميزه عن باقي المطاعم، وذلك طوال أيام الأسبوع .

ومن أبرز الوجبات والمأكولات التي يقدمها مطعم شاطئ الريان: السمك بالخلطات التي تم اختيارها بعناية فائقة وبطريقة احترافية، للزبائن كي تحوزعلى إعجابهم كما تقدم للزبائن المقبلات الشرقية والبحرية والشوربات البحرية كشوربة الجمبري وشوربة السمك وشوربه الاستاكوزا، إضافة إلى الأرز بانواعه ،والسمك الذي يتم الذي يتم اختياره بعناية فائقة، حيث يأتي المطعم بالأسماك الطازجه يوميا وبأنواعها المختلفة وعلى الزبون أن يختار كما يحب، أما مشوي أو مقلي أو تنور، كما يتيح المطعم للزبون اختيار الصوص الذي يرغب فيه، حتى يستمتع بالنكهات التي يحبها وأيضا الطواجن بجميع أنواعها.

كما يوجد بمطعم شاطئ الريان قسم خاص بالعصائر بمختلف أنواعها وحتى يكتمل استمتاع الزبون بالأكل عليه الحضور إلى المطعم برفقة أصدقائه وأحبابه، حيث يوجد قسم للأفراد وهناك أيضا قسم خاص للعوائل الذي يوفر لهم الخصوصية.. وندعوك بكل فخر لزيارة مطعم شاطئ الريان للمأكولات البحرية ،والمطعم على استعداد لتلبية جميع مناسبات عملائه وحفلاتكم عبر الأتصال 0536533024_0114363894.

ويقدم مطعم شاطئ الريان أيضا خدمة توصيل الطلبات مجانا لزبائنه بحي لبن وايضا عبر تطبيق مرسول وللوصول للمطعم عبر قوقل وللاقتراحات وإبداء الأراء يوجد لدينا موقع بقوقل نستقبل فيه كل الآراء بكل حب، وتربا، ونسعد دوما لارضائكم.. كما نسعد كثيرا بخدمة زبائننا الكرام في أي وقت وطوال أيام الأسبوع.

image
بواسطة :
 0  0  65535
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:23 صباحاً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها