• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 11-02-1442

تجربة تناول الكافيار الاستثنائية في مطعم بيلوجا

تجربة تناول الكافيار الاستثنائية في مطعم بيلوجا
دبي : 

يُعتبر مطعم بيلوجا من شركة غورميه هاوس كافيار المطعم المثالي في دبي المخصص للكافيار وهو يوفر لعشاق الطعام وتحديداً الكافيار أطباقاً جديدة استثنائية. يقع المطعم في ردهة فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي حيث يتمّ إعداد كل طبق من قائمة المأكولات بحرفيةٍ عالية إذ يتمّ استخدام أجود أنواع المكونات التي يؤمّنها مربّو أسماك الحفش الذي يعود تاريخهم إلى أكثر من 50 عاماً.

وفي هذا الصدد يعلّق علي محمودي، رئيس شركة غورميه هاوس كافيار قائلاً: "بما أننا روّاد صناعة الكافيار، نتطلع قدماً لمشاركة تجربة تناول الطعام في بيلوجا مع المنطقة. ونحن نهدف إلى خلق تجربةٍ غنية فيما نُطلع الضيوف على هذه المأكولات الفاخرة".

يوجه طاقم العمل المتمرس والمتفاني في عمله في مطعم بيلوجا الضيوف لاختيار ما يرغبون في تناوله من الكافيار ويُطلعهم على تاريخ الطهي في غورميه هاوس كافيار. هذا ويتمّ تجهيز مزارع المطعم من أوروبا إلى الصين بأحدث الأنظمة التكنولوجية في العالم، ما يتيح لهم إنتاج أجود أنواع الكافيار.

تُعتبر قائمة المأكولات مستوحاة من المطبخ الفرنسي بلمسة عصرية فهي تشمل تشكيلةً مميزة من كافيار الحفش بما فيها هوزو هوزو، وأسيبنسر بيري، وأوسيترا الروسي بالإضافة إلى كافيار سيروغا وغير ذلك. أمّا الأطباق المميزة التي تشملها قائمة المأكولات فهي كافيار ألماس من الذهب بعيار 24 قيراطاً الذي يُعتبر أغلى أنواع الكافيار في العالم فهو يُزيَّن برقائق الذهب من عيار 24 قيراطاً، وزهرة سلمونالقيصر ألكسي مع خلّ كافيار سمك الحفش الأبيض، وتارتار كارابينيرو الأحمر مع كافيار السلمون وطبق الكافيار مع التمر المستوحى من المأكولات المحلية.

هذا وتشمل قائمة المأكولات أيضاً تشكيلة فاخرة من الكوكتيلات الفوارة الشهية ومجموعة من أطباق الكافيار الجاهزة للسفري. يُعدّ مطعم بيلوجا الوجهة الأمثل للزائرين لغرض العمل والترفيه وهو يتميز بأجوائه الأنيقة ومأكولاته الفاخرة.

يقع مطعم بيلوجا على طريق شاطئ جميرا الرائع ويبعد دقائق فقط عن أبرز مراكز الأعمال والترفيه في المدينة كما يوفر مكاناً مثالياً لعقد اجتماعات الأعمال، أو لتناول الطعام بعد العمل أو لقضاء أمسية رومانسية.

احتفاءً بيوم الكافيار الوطني الذي يصادف يوم 18 يوليو، يقدم مطعم بيلوجا كوباً مجانياً من الكوكتيل الفوار عند إنفاق 500 درهم إماراتي للشخص الواحد. يسري العرض من الخميس 18 يوليو لغاية السبت20 يوليو.
لمزيد من المعلومات وللحجوزات، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني.

بواسطة :
 0  0  3129
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:17 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها