• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 11-02-1442

تعيين عامر عمّار مديراً عاماً لفندق أفاني الجديد في دبي

تعيين عامر عمّار مديراً عاماً لفندق أفاني الجديد في دبي
دبي : 

تتشرف فنادق ومنتجعات أفاني (www.avanihotels.com) بإعلان تعيين عامر عمّار مديراً عاماً لحفل افتتاح فندق أفاني ابن بطوطة دبي. ومن المقرر أن يرحب الفندق بضيوفه في نوفمبر الجاري حيث يشرف عامر على حفل الإطلاق المنتظر والعمليات اليومية في فندق أفاني المؤلف من 360 غرفة.

عمل عامر في قطاع الضيافة لأكثر من 25 عاماً وهو قد بدأ بمزاولة مهنته في بلده الأمّ الأردن في العام 1994. انتقل إلى دبي في العام 2001 حيث شغل العديد من مناصب القيادة التشغيلية في تاج بالاس وكورال إنترناشيونال. انضمّ في العام 2007 إلى مجموعة الغرير حيث شغل منصب مدير الضيافة وأنشأ قسم الضيافة للمجموعة. أصبح مديراً عاماً لطاقم العمل للمرة الأولى لما قبل افتتاح فندق بريمير إن واحة دبي للسيليكون في العام 2009. وبين عامَي 2011 و2015، كان عامر مديراً عاماً لما قبل افتتاح فندق بريمير إن أبوظبي كابيتال سنتر وفيما بعد مديراً عاماً للمجموعة في فنادق بريمير إن أبوظبي. وكان في الآونة الأخيرة، قبل انضمامه إلى فنادق ومنتجعات أفاني، المدير العام في فندق بريمير إن مجمّع دبي للاستثمار.

وتعليقاً على تعيينه، قال عامر: "يسرّني الانضمام إلى فنادق ومنتجعات أفاني إذ سوف أحظى بفرصة العمل مع طاقم عملٍ متفانٍ خلال الفترة التي تسبق إطلاق هذا الفندق الرائع. أتطلع قدماً للترحيب بالضيوف من أنحاء العالم إلى أفاني ابن بطوطة دبي عند افتتاحه بعد بضعة أشهر".

طوّرت شركة نخيل العقارية فندق أفاني ابن بطوطة دبي وهو يقع بمحاذاة محطة مترو ابن بطوطة المتصلة بابن بطوطة مول. يشتمل الفندق الجديد المؤلف من 18 طابقاً على بركة سباحة، ونادٍ رياضي، ومطعم يفتح أبوابه على مدار الساعة، ومقهى وموقف للسيارات.

حالياً تشغّل مجموعة أفاني 27 فندقاً ومنتجعاً في 18 بلداً. أنشأت العلامة التجارية مؤخراً فروعاً لها في كمبوديا، وكوريا الجنوبية، وبالي وإندونيسيا. وحالياً، من المقرر أن تفتتح مجموعة أفاني 15 فندقاً جديداً بما فيها فندقاً ثالثاً في الإمارات العربية المتحدة، وماليزيا وميانمار.

بواسطة :
 0  0  2381
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:38 صباحاً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها