• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 12-02-1442

مفاجآت متنوّعة بانتظار العائلات خلال عطلة نهاية الأسبوع

مفاجآت متنوّعة بانتظار العائلات خلال عطلة نهاية الأسبوع
دبي : 

لا تزال الفرصة متاحةً للزوّار والمقيمين للاستمتاع بالعديد من الفعّاليات الترفيهية والعروض الترويجية التي تشهدها الدورة الثانية والعشرون من مفاجآت صيف دبي.



ومن أهم الفعّاليات والأنشطة والعروض المتاحة خلال عطلة نهاية الأسبوع الرابع (18 – 20 يوليو):



الترفيه



عالم من الغموض بانتظاركم في السيف

استعدوا لدخول عالم مليء بالخدع المدهشة في ميوزيم اوف اليوشن في السيف، والذي يقدّم تخفيضاً بمقدار 25 بالمئة خلال الصيف مع تطبيق Sunsational Summer من مِراس.



كتب وألعاب وأطيب المأكولات في فستيفال سيتي سنتر

الأطفال على موعد مع يوم حافل بالقراءة والمرح والمأكولات الشهية في دبي فستيفال سيتي مول، حيث يستضيف في "مكتبة جاشنمال" جلسة قراءة ممتعة، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع باللعب في فابي لاند ثم تناول المأكولات في مطعم إيتالي، وذلك مقابل 60 درهم للطفل الواحد.



التسوّق والعروض الترويجية



إطلاق عطر روز دي كاولاين

يقدّم متجر روبنسونس بالتعاون مع مفاجآت صيف دبي عرضاً حصرياً على عطر روز دي كارولاين من شوبارد، ويمكن الحصول على هذا العطر الجديد والمميز مع تخفيض بمقدار 25 بالمئة من الآن وحتى 3 أغسطس، ويتوفر هذا العرض حصرياً في متجر روبنسونس في دبي فستيفال سيتي مول.



جوائز يومية في مول الإمارات

أنفق 600 درهم في مول الإمارات خلال الصيف لتدخل السحب على جائزة يومية تبلغ 10،000 درهم. لا تفوّتوا الفرصة للاستفادة من العروض الترويجية المميزة والمشاركة في هذا السحب اليومي.



الأنشطة



حرب الألوان في بينت بول دبي

اجمع العائلة والأصدقاء وانطلق في لعبة شيقة من المطاردة ورش الألوان على منافسيك في بينت بول دبي مقابل 55 درهماً فقط.



تحدى الأصدقاء في سباقات الكارتينج

تحدى أصدقائك واكتشف من الأسرع بأقل الأسعار على حلبة دبي كارتدروم الداخلية أو الخارجية، حيث يمكنكم الحصول على جولات كارتينج مجانية عند حجز جولات مدفوعة، وذلك حتى 15 سبتمبر.



حلّق عالياً مع آي فلاي

تحدى الجاذبية مع آي فلاي واستمتع بالقفز بالمظلات دون الحاجة إلى القفز من طائرة. يمكن للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الاستمتاع بهذه المغامرة بسعر 175 درهم.



عروض الفنادق



يوم حافل بالرفاهية في منتجع أنانتارا نخلة جميرا

يرحّب منتجع أنانتارا نخلة جميرا بزوّاره للاستمتاع بأرقى مستويات الرفاهية كل يوم خميس بسعر 599 درهم للشخص الواحد، حيث يمكنهم الاسترخاء على الشاطئ أو بجانب بركة السباحة، والاستمتاع بتناول المأكولات والحصول على جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة في السبا.



اعتلي القمّة مع فندق روڤ

يقدّم فندق روڤ تذاكر دخول مجانية إلى قمّة البرج (آت ذا توب) في برج خليفة عند حجز إقامة في مواقعه في سيتي سنتر، مركز التجارة، المدينة الطبية وداون تاون.



تستمر مفاجآت صيف دبي في دورتها الثانية والعشرين في نشر أجواء السعادة والفرح، لتساهم في جعل المدينة الوجهة الأمثل لجميع أفراد الأسرة خلال الصيف.

بواسطة :
 0  0  2663
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:01 صباحاً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها