• ×
الأحد 3 صفر 1442 | 01-02-1442

منتزه لاجونا المائي ينظم المهرجان الفلبيني شهريًا لقضاء أمتع الأوقات

منتزه لاجونا المائي ينظم المهرجان الفلبيني شهريًا لقضاء أمتع الأوقات
جدة : 

يقدم منتزه لاجونا المائي الحائز على الجوائز لضيوفه أمتع الأجواء المميزة والعروض المذهلة، حيث أعلن عن تنظيم المهرجان الفلبيني شهريًا خلال فصل الصيف وما بعده، وذلك بعد ما حققه من نجاح هائل شهد بيع كامل التذاكر خلال عطلة الأسبوع التي قدمها المنتزه للضيوف بنكهة فلبينية مع غروب الشمس.

يستضيف منتزه لاجونا المائي المهرجان الفلبيني الشهري خلال يومي الجمعة 26 يوليو، والسبت 27 يوليو، على أن يقام شهريًا خلال عطلة الأسبوع الأخيرة من كل شهر، ويتيح لمرتاديه الدخول لخمس ساعات متواصلة خلال المساء إلى الحديقة المائية الأكثر تميزًا في دبي، وذلك مقابل 49 درهمًا للشخص الواحد، لتصل التخفيضات بذلك إلى أكثر من 60%.

يستمر مهرجان عطلة الأسبوع من الساعة 5 عصرًا إلى 10 مساءً خلال يومي الجمعة والسبت، ويدعو منتزه لاجونا المائي ضيوفه من مختلف الجنسيات للحضور والاستمتاع بالأجواء المذهلة التي تبرز الثقافة الفلبينية. وسيستمع الحاضرون بالعديد من الخيارات التي تشتهر بها الفلبين، ابتداءً من أجوء الضيافة التقليدية في الفلبين، وأجمل المقاطع الموسيقية التي يقدمها الدي جي في المنتزه، وغير ذلك من الأنشطة الاحتفالية التي ستستعد جميع الضيوف.

ويستعد منتزه لاجونا المائي، الذي يشتهر بخيارات المأكولات المتنوعة، لتقديم تشكيلة متنوعة تعرف الضيوف على الثقافة الفلبينية، حيث يقدم أفضل الأطباق التقليدية مثل بانسيت، وأدوبو، وهالو هالو.

ويمكن للزائرين قضاء أمتع الأوقات خلال عطلة الأسبوع بأسعار منخفضة لا مثيل لها، أثناء اختبار العديد من الألعاب المشوقة والمنزلقات، مثل لعبة "ليزي ريفر" التي تتيح ركوب القارب في مجرى النهر المتهادي، ولعبة "وييف أوز 180" الوحيدة من نوعها على مستوى المنطقة في منطقة ركوب الأمواج، ومنطقة أكوابلاي للصغار التي تضم العديد من ألعاب الإنزلاق الممتعة.

وبفضل المسابح التي يتم التحكم بحرارة المياه فيها، وإمكانية العودة لدخول المناطق الأربع المتنوعة، فإن منتزه لاجونا المائي يقدم لمرتاديه من جميع أفراد العائلة خلال المهرجان الفلبيني كل المتعة مع غروب الشمس حتى المساء في موقعه المميز في قلب لا مير سنترال من أجل عطلة أسبوع لا تنسى!

بواسطة :
 0  0  2180
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:04 صباحاً الأحد 3 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها