• ×
السبت 20 ربيع الثاني 1442 | 18-04-1442

جيه إيه مانفارو المالديف يحصد جائزة أفضل وجهة منتجع صحي فاخر في المالديف

جيه إيه مانفارو المالديف يحصد جائزة أفضل وجهة منتجع صحي فاخر في المالديف
دبي : 

حصد منتجع جيه إيه مانفارو المالديف على جائزة أفضل وجهة لمنتجع صحي فاخر على مستوى المالديف عن منتجع وصالون كالم Calmضمن حفل جوائز السبا العالمية لعام 2019 الذي أقيم مؤخرًا، ليضيف جائزة أخرى جديدة إلى قائمة التكريمات الطويلة التي حاز عليها.

يشتهر المنتجع بإطلالته على مشهد المياه الصافية، وشواطئه المحفوفة بأشجار النخيل، بالإضافة أروع تجارب الإقامة المريحة للضيوف، ويعد واحدًا من أفضل الوجهات حول العالم لتجربة لا تنسى في المنتجع الصحي.

وأبهر جيه إيه مانفارو المالديف لجنة التحكيم في جوائز السبا العالمية الفاخرة بمجموعة العلاجات المتنوعة التي يوفرها كالم سبا، بالإضافة إلى الجلسات العلاجية المبتكرة المخصصة للصغار، وفيلات السبا التي تتميز بديكوراتها وإطلالاتها الأخاذة على الطبيعة الاستوائية.

وأبدى الحكّام إعجابهم بعلاجات السبا المميزة والتي تشمل ‘Seven Day Manafaru Journey’ المتوفرة ضمن قائمة جلسات التدليك الفاخرة، وعلاجات الوجه الفعالة، وتقشير الجسم اللطيف والعناية بالجسم بعد التسمّر، بالإضافة لمجموعة واسعة من الجلسات المخصصة للأزواج، بما فيها برنامج علاجي لثلاثة أيام، والمساج المالديفي مع جوز الهند وغيرها من العناصر الطبيعية في الجزيرة.

وتميزت علاجات السبا العائلية على وجه التحديد بكونها مبتكرة وتستخدم فيها المنتجات الطبيعية والعضوية لصنع تجارب خاصة بين الآباء والأمهات والأطفال. أما في طقوس "Mom & Me" فستحظى الأمهات بجلسة تقشير للجسم مع أزهار فرانجيباني العطرة بينما تحظى الابنة بتدليك الجسم بزيت جوز الهند الطبيعي وتنظيف وعناية بالوجه بالمستحضرات العضوي الطبيعية من حديقة الشيف. وتقام العلاجات في فيلات السبا الخلابة بين النباتات الاستوائية والأنهار ومناطق الاسترخاء في الهواء الطلق حيث الأراجيح والمسابح الفاخرة المزودة بخواص مميزة.



يعد منتجع جيه إيه مانفارو المالديف واحدًا من أكثر وجهات العطل طلبًا على مستوى المحيط الهندي ومقصدًا للضيوف من الأزواج والعائلات، ويتألف من 84 فيلا فاخرة مطلة على البحر وفيلا فوق الماء بالإضافة لبيوت من طابق واحد، كما يوفر مجموعة من تجارب الطعام ذات الطراز العالمي والتي تحتفي بجمال المالديف.

وتأتي هذه الجائزة الأخيرة في أعقاب النجاح الذي حققه المنتجع مؤخرًا خلال جوائز السفر العالمية حيث حاز على جائزة أفضل منتجع لشهر العسل على مستوى المحيط الهندي لعام 2019، وجائزة الجناح الفندقي الرائد على مستوى المحيط الهندي لعام 2019، والجناح الرائد جزر المالديف لعام 2019، كما حاز على تقييم 5 نجوم على موقع تريب أدفايزور، واختير أيضًا لجائزة "اختيار المسافرين" في عام 2019.



وحول ذلك علّق فلاد رييس، المدير العام لمنتجع جيه إيه مانفارو المالديف: "إنها هي جائزة أخرى رائعة تعكس تميزنا في مجال العلاجات الفاخرة، والخدمة الاستثنائية والاهتمام الفائق الذي نقدمه لضيوفنا. نحن نهدف إلى التوفيق بين الجمال الطبيعي الأخاذ لجزيرتنا مع الخدمة الممتازة والتجارب الفريدة التي تصنع ذكريات لا تنسى لجميع أفراد العائلة".

بواسطة :
 0  0  5082
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:32 صباحاً السبت 20 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها