• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 11-02-1442

رعاية ماسية وسيارتي بنتلي موسم جدة وموسم رد سي مول، مجموعة من الفعاليات والترفيه

رعاية ماسية وسيارتي بنتلي موسم جدة وموسم رد سي مول، مجموعة من الفعاليات والترفيه
جدة : 

يرعى مركز رد سي مول موسم جدة رعاية ماسية مع مجموعة من الشركاء الإستراتيجيون، أبرزهم غرفة جدة والاتصالات السعودية. وبهدف تحويل المملكة إلى إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم، تقوم مواسم السعودية بالعديد من الفعاليات الكبرى والتجارب السياحية الفريدة المليئة بألوان الفرح والبهجة والتي ستكون مستمرة على مدار العام في معظم مدن ومناطق المملكة، ليكتشفوا الزوار عراقة ماضي السعودية وثقافتها الفريدة، وسحر طبيعتها الخلابة عبر "مواسم السعودية" الغنية بتنوعها.
ومن بعد موسم الشرقية، بدأ موسم رمضان والآن موسم جدة ضمن مواسم السعودية، فضلاً عن موسم رد سي مول ليقدم مجموعة مميزة من الفعاليات الرائدة لزوار المركز وللمساهمة الفعالة في التنشيط السياحي لمدينة جدة. وتشمل هذه النشاطات، الفعاليات الثقافية مع جامعة الملك عبدالعزيز وفعاليات فنية ومسرحية تتخللها عدد من العروض وتشمل التالي: العرض الأول وهو عرض الخيال المرئي والعرض الثاني هو عرض العاب الخفة والعرض الثالث، هوعرض الفنون الابداعية. بالاضافة الى فعالية "باربي" و"مارشا آند ذا بيير" وفعاليات تسويقية مرتبطة بالموضة والازياء وعالم مستحضرات التجميل وغيرها الكثير من الترفيه.
وقال المهندس الريان قدوري، المدير العام لمركز رد سي مول: "يشارك مركز رد سي مول ضمن موسم جدة تحت مسمى: موسم رد سي مول لنحقق ما نطمح له من تقديم أفضل المنتجات الترفيهية لزوار المركز ومدينة جدة على حد سواء. نستقبل في المركز أكثر من 65 الف زائر يومياً ولا بد من إرضاء كافة الزوار ومشاركتهم بفعاليات ونشاطات تليق بهم وبالمركز وبموسم جدة ومواسم السعودية وموسم رد سي مول."
إختتم قدوري: "تعيش السعودية عهد جديد مما يجعلنا بتماشى مع هذه الرؤية الرائدة لتطوير المملكة. لذلك نقوم بكافة الجهود للمساهمة في تحقيق الرؤية ضمن قطاع التجزئة. ومن هنا وضعنا نصب أعيننا النوعية ونسعى لتقديم مجموعة نوعية ومميزة من النشاطات الترفيهية التي تليق بالمجتمع المحلي والعالمي وسيتم تقديم سيارتي بنتلي على أرض مركز رد سي مول في نهاية المهرجان، ونتوقع نتائج بارزة لهذا الموسم إن شاء الله."

image
بواسطة :
 0  0  5953
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:03 صباحاً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها