• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 11-02-1442

اغتنم الصفقات الفندقية المريحة واستمتع بعطلة عيد الأضحىمع Hotels.com

اغتنم الصفقات الفندقية المريحة واستمتع بعطلة عيد الأضحىمع Hotels.com
دبي : 

إذا كنت قد انتظرت حتى الدقيقة الأخيرة لحجز عطلة عيد الأضحى لك ولعائلتك، فلا تقلق، فمازال لدى Hotels.com الكثير من العروض الرائعة للعطلات التي يمكنك الاستمتاع بها بعيداً عن ملل الانتظار في صفوف المطارات، وتحمل التكاليف الباهظة للعطلات الموسمية.


وتجد في قائمة الخيارات الفندقية التالية ما يلبي تطلعاتك إلى عطلة عيد مريحة بما توفره من أوقات جميلة يمكنك قضاؤها في حمامات السباحة، والانتعاش بالمعالجات الصحة الراقية، وقضاء أسعد الأوقات مع العائلة والأصدقاء في أجواء أنشطة الترفيه العالي الشيّقة، وتحقيق توفير كبير في كلفة العطلة يصل إلى 25% لدى عدد من أرقى الفنادق في دولة الإمارات خلال الفترة من 31 يوليو وحتى 25 سبتمبر.

ونبدأ جولتنا في فنادق دولة الإمارات مع منتجع فيرمونت ذي بالم بإمارة دبي، والذي يعد بمثابة جنة على الأرض، بما يضمه من 381 غرفة لكل منها محيطها المفعم بالسكون، وسط أجواء باعثة على الراحة والسعادة. وهنا؛ يمكنك الحصول على المزيد من الدلال ومكافأة الذات في السبا الفاخر، والذي يمكنك فيه الاختيار بين خدمات المساج، والمعالجات والتنظيف الجمالي للجسم، والتي تمنحه المزيد من الانتعاش مع المظهر المتجدد والمتألق.
وغير بعيد عن جزيرة النخلة، يتربع ببهاء في محيطه الغني فندق لا فيلا & سويتس سيتي ووك دبي، من مجموعة أوتوجراف. ويتيح هذا الفندق وهو من فئة الخمس نجوم لضيوفه التمتع بمشاهد الأفق الساحر لمدينة دبي النابضة بالحياة، من خلال غرفه الباذخة عصرية التصميم والبالغ عددها 156 غرفة. ويمكن لضيوف الفندق التمتع بحمام السباحة الخارجي، والسبا الهادئ الفاخر بخدماته المتكاملة، وبأشهى المأكولات في المطاعم الثلاثة التي يضمها الفندق، قبل الخروج في نزهة للتعرف على ما تضمه دبي من وجهات رائعة.

وما زلنا في دبي، لكن في منطقة شاطئ جميرا، والتي يتوسطها فندق سوفيتيل دبي جميرا بيتش، والذي يعد خياراً مثالياً لمحبي الشواطئ. وبموقعه المطل على ممشى شاطئ جميرا، تحظى غرف الفندق البالغ عددها 443 بتصميماتها البهية، بإطلالة ساحرة على البحر، فيما تدلل المطاعم الثلاثة التي يضمها الفندق الضيوف بأشهى الأطباق العالمية. قوموا بقضاء عطلة العيد بجوار الشاطئ وتمتعوا بأنشطة الترفيه البحرية المتعددة، واشعروا بتجدد الطاقة.

وفي دبي كذلك، يقف شامخاً هذا الفندق بمظهرة الذي يحبس الأنفاس داماك مايزون رويال ذي ديستينكشن، في منطقة داون تاون، وهو عنوان الفخامة الكلية بموقعه في قلب دبي، بما يسمح للضيوف باستكشاف أفضل الوجهات في المنطقة المحيطة، والاستمتاع بالنشاطات الترفيهية العديدة بها. كما يتيح نادي الأطفال الذي يحتضنه الفندق خدمات العناية بهم، تاركاً للكبار حريتهم للاستمتاع في السبا أو في حمام السباحة.


وفي العاصمة أبوظبي، نختتم جولتنا في فيرمونت باب البحر، الذي يرتاح على شاطئ خاص به، بما يحوله إلى واحة غنّاء وسط الصحراء. ويدلل هذا الفندق ضيوفه بشكل رائع من خلال غرفه البالغ عددها 369 غرفة تحظى بجمال الموقع، وبقدرة على الوصول السهل إلى الشاطئ. وللأطفال نصيب من روعة الفندق الذي يتيح لهم الاستمتاع بحمام السباحة الخاص بهم، فيما يمكن للكبار الاسترخاء على جوانب حمام السباحة الخارجي، أو استكشاف فخامة الخدمات التي يوفرها النادي الصحي.

بواسطة :
 0  0  5291
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:19 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها