• ×
السبت 7 ربيع الأول 1442 | 05-03-1442

"سنتربوينت" تقدم عرضاً مذهلاً على مستلزمات العودة إلى المدارس

"سنتربوينت" تقدم عرضاً مذهلاً على مستلزمات العودة إلى المدارس
جدة : 

لا شك بأن البحث عن مستلزمات العودة إلى المدارس غرضاً تلو الآخر، بداً من حقيبة الظهر إلى عبوة الغداء وزجاجة المياه ودفتر الملاحظات، قد يكون أمراً متعباً على أكثر من مستوى. ليس هذا مستغرباً، فالتسوق لشراء هذه المستلزمات قد يرهق ميزانيتكم التي ستذهب لشراء الأحذية والحقائب وعبوات الغداء والملابس والمستلزمات الأخرى، ولا تنسوا الكمبيوتر المحمول أيضاً!

وللتخلص من عناء وتكاليف موسم العودة إلى المدارس، ما عليكم إلا التوجه إلى متاجر "سنتربوينت" اليوم للتمتع بتجربة تسوق مريحة واغتنام عرض الحزمة المتكاملة المذهل الذي تقدمه "لايف ستايل".

استفيدوا من القيمة الاستثنائية لباقة العودة إلى المدارس والتي تشمل ست مستلزمات مدرسية أساسية: حقيبة الظهر؛ المقلمة؛ عبوة الغداء؛ السماعات؛ دفتر الملاحظات؛ زجاجة المياه، من علامات تجارية مختارة بسعر 399 درهم إماراتي/ ريال سعودي في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، إضافة إلى جهاز كمبيوتر لوحي من علامة "تاتش ميت". وسواء كان أبناؤكم على أبواب المرحلة الإعدادية أو الثانوية أو الجامعية، فإن هذه المنتجات من أهم المستلزمات الأساسية لبدء العام الدراسي الجديد.

وبفضل هذه الباقة المتكاملة بأسعارها في متناول الجميع، كونوا على ثقة أن أطفالكم سيكونون على أتم الاستعداد لعامهم الدراسي الجديد.

بواسطة :
 0  0  5460
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:54 مساءً السبت 7 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها