• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 12-02-1442

احتفالاً بعيد الأضحى المبارك

احتفالاً بعيد الأضحى المبارك
دبي : 

أعلن ’دبي فستيفال سيتي مول‘ عن استكمال تحضيراته للاحتفاء بعيد الأضحى المبارك، واعداً المتسوقين بخوض تجارب مسلية ومشاهدة عروضٍ مميزةٍ، حيث يدعو زواره للمرة الثانية لمتابعة عرض الألعاب النارية المتزامنة مع أنغام الموسيقى التي تتماهى مع النوافير والضوء والليزر. وسيتمكن الزوار أيضاً بالاستمتاع بعرض "تخيّل" الاستثنائي والذي كسر العديد من الأرقام القياسية ليصحب الزوار في عرض بصري مميز.
ويمكن للزوار الاستمتاع بعرضا الألعاب النارية للعيد في منطقة ’فستيفال باي‘ خلال يومي الأحد 11 أغسطس والاثنين 12 أغسطس عند الساعة 8:00 مساءً والساعة 10 مساءً. وبالإضافة إلى عرضي العيد المقررين خلال هذين اليومين، سيتسنى للزوار فرصة قضاء وقت رائع أثناء مشاهدة عرض "تخيّل" بعد غروب الشمس، حيث يتم عرضه كل 30 دقيقة.
وفي تعليقه على ذلك، قال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق في مجموعة "الفطيم" العقارية: "نسعى دائماً لتقديم تجارب استثنائية تنال إعجاب المتسوقين. وفي نسختها لهذا العيد، ستنطلق عروض الألعاب النارية بالتزامن مع عروض "تخيّل" الفريدة التي تجمع الموسيقى والنوافير وأضواء الليزر لتقدم تجربةً حسية لا يمكن نسيانها".
وتعتبر دبي واحدةً من أبرز الوجهات تفضيلاً بالنسبة لسكان دول منطقة التعاون الخليجي، ولا سيما خلال مواسم الأعياد. وبفضل ما تحتضنه من الأنشطة العائلية والفعاليات المميزة التي تقام على امتداد المدينة، سيحظى السكان والزوار بمجموعة واسعة من الخيارات لقضاء وقت مميز للغاية. وتعتبر زيارة ’دبي فستيفال سيتي مول‘ خلال العيد أحد أهم التجارب الفريدة التي لا يمكن تفويتها بالنسبة لسكان وزوار دبي. وقد انطلق عرض الألعاب النارية المذهل للمرة الأولى في دبي فستيفال سيتي مول خلال عيد الفطر الماضي وشهد حضور أكثر من نصف مليون زائر من حول العالم، إذ قَدِموا جميعاً لمشاهدة هذا العرض الفريد من نوعه وعرض "تخيّل" الاستثنائي.
وتوفر منطقة المطاعم المطلة على الواجهة المائية في المول إطلالةً رائعةً على الخليج، ومكاناً مميزاً لمشاهدة عروض "تخيّل" وعروض الألعاب النارية للعيد. ومع تواجد 15 مطعماً مطلاً على الواجهة المائية في منطقة ’فستيفال باي‘، تتنوع خيارات الزوار من الذواقة بين أشهى أطباق المأكولات البحرية والمطابخ الإيطالية والإماراتية والأمريكية واللبنانية والهندية والتركية.
كما يمكن للضيوف قضاء تجربة ترفيهية ممتعة في مقهى ’هارد روك‘ الشهير عالمياً لما يقدمه من قائمة طعام غنية بالمأكولات الشهية وشطائر البرجر المميزة إلى جانب العروض الترفيهية الحيّة؛ حيث ستقدم لينا كاري يوم 11 أغسطس في الساعة 8:30 مساءً أجمل أنغام الجاز والبلوز والروك والموسيقى الكلاسيكية بصوتها الرائع. وفي يوم 12 أغسطس، ستعتلي المغنية كاري جي القادمة من مدينة فانكوفر الكندية خشبة المسرح عند تمام الساعة 8:30 مساءً لتأخذ الضيوف في رحلة موسيقية مميزة على وقع ألحان الجاز والبلوز وموسيقى السول والريجي المعاصرة. بينما ستعزف فرقة الروك الاسكتلندية - الكندية الحائزة على العديد من الجوائز ’ذا بوكستونز تريو‘ مجموعة من أشهر الأغاني المعاصرة والمفضلة على الدوام يوم 13 أغسطس عند الساعة 8:30 مساءً.
كما يحتضن المركز التجاري مجموعة رائعة من العروض الترفيهية المتجولة التي تضمن استمتاع المتسوقين، وتوفر لأطفالهم فرصة المشاركة في الأنشطة المميزة ضمن الوجهة خلال أيام العيد الثلاثة الأولى.
وضمن الاستعدادات لموسم الهدايا، يطلق دبي فستيفال سيتي مول بطاقة الهدايا الجديدة بالكامل والتي تزينها كتابة مميزة بخطّ عربي جميل، وتتيح أكثر من 100 عرض حصري، ما يجعل منها هدية مثالية للأحبة في عيد الأضحى المبارك.

ويمكن الوصول إلى ’دبي فستيفال سيتي مول‘ خلال عطلة العيد بكل يسر وسهولة، سواء على متن السيارة أم المترو أم القارب. ويمكن للمتسوقين زيارته أيضاً من خلال العبرة المائية التي تسيّرها هيئة الطرق والمواصلات وعبارة دبي انطلاقاً من محطة الجداف للنقل البحري. ويُنصح المتسوقون بالقدوم في وقت مبكر للاستمتاع بتجارب التسوق وتناول الطعام المميزة قبل انطلاق العروض.

وتشمل قائمة فعاليات ’دبي فستيفال سيتي مول‘ الخاصة بعيد الأضحى المبارك ما يلي:
النشاط
التفاصيل
التاريخ والتوقيت
عرض عيد الأضحى
عرض الألعاب النارية
عرض تخيّل - حكاية قراصنة
عرض النافورة والضوء والليزر
الأحد 11 أغسطس عند الساعة 8:00 مساءً، والساعة 10:00 مساءً
عرض عيد الأضحى
عرض الألعاب النارية
عرض تخيل - حلم طفل
عرض النافورة والضوء والليزر
الاثنين 12 أغسطس عند الساعة 8:00 مساءً، والساعة 10:00 مساءً

بواسطة :
 0  0  5712
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:50 مساءً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها