• ×
الإثنين 4 صفر 1442 | 01-02-1442

منتزه لاجونا المائي يستضيف المهرجان الكاريبي لمزيد من المتعة والترفيه

منتزه لاجونا المائي يستضيف المهرجان الكاريبي لمزيد من المتعة والترفيه
دبي : 

يواصل منتزه لاجونا المائي، الوجهة العائلية الأروع في دبيوالتي تشتهر على مستوى المنطقة بإطلاق العروض المذهلة وإقامة الفعاليات المشوقة، احتفاله بالتنوع الثقافي الذي تزخر به الإمارات، وذلك بإطلاق عرض مميز آخر خلال عطلة الأسبوع.

وكان المنتزه المائي المتميز قد أعلن عن استضافة المهرجان الكاريبي الذي يستمر يومي السبت والأحد 10 و11 أغسطس، من الساعة 5 إلى 10 مساءً، حيث تباع التذاكر بسعر قدره 99 درهمًا عبر الإنترنت وعند بوابة الدخول إلى المنتزه.

يستمرالمهرجان لمدة يومين، وسيوفر للمقيمين والزائرين أجواءاً تزخر بالموسيقى الكاريبية والمأكولات والرقصات التي تشتهر بها المنطقة.

ويمكن للضيوف القادمين إلى المنتزه قضاء أمتع الأوقات مع أروع الألعاب المائية في المنتزه ، إضافة إلى الأجواء المميزة والمأكولات التقليدية التي تشتهر بها منطقة الكاريبي، بالإضافة إلى حصص الرقص، والموسيقى الحية في كافة أرجاء المنتزه المائي

كما يستضيف المنتزه مدربة اللياقة المعروفة، جيمبي جيوا، التي ستقدم حصص تمارين اللياقة البدنية الراقصة "أفرو فيت" خلال المهرجان الكاريبي. وتنطلق التمارين التي تستمر لمدة 35 دقيقة عند الساعة 7:30مساءً في كلا اليومين، ويمكن للمهتمين بالمشاركة في هذه الحصصالتي تتسع إلى 30شخصًا فقط، لذا عليكم الاسراع وحجز أماكنكم مبكرًافي هذه الحصص المجانية. وتعد تمارين "أفرو فيت" من الخيارات الأمثل بالنسبة للمبتدئين، كما أنها ممتعة للغاية حتى أن من يمارسها لن يشعر بأنه يقوم بالتدريبات.

وبعد حرق قرابة 600 سعرة حرارية في حصة اللياقة البدنية، يمكن للضيوف تعويض ذلك في واحد من المطاعم والمقاهي العديدة التي تتوفر في منتزه لاجونا المائي ابتداءً من نادي "سيرف كلوب" وانتهاءً بالشرفة المفتوحة.

وإضافة إلى إمكانية قضاء أمتع الأوقات في ألعاب الركوب والمنزلقات، والاسترخاء على مجرى الماء في "ليزي ريفير"، ومنطقة لعب الأطفال الحافلة بالمرح والتسلية، والثقافة الكاريبية المميزة، فإن أجواء الحماس التي يزخر بها المهرجان الكاريبي ستستمر خلال فترة العيد حيث يتواصل الترفيه والتسلية خلال يومي 12 و13 أغسطس في منتزه لاجونا المائي الذي سيفتح أبوابه من 10 صباحًا إلى 8 مساءً خلال هذين اليومين.



تباع التذاكر عند بوابة الدخول أو عبر الإنترنت على الموقع: http://bit.ly/338mQex

بواسطة :
 0  0  6259
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:31 صباحاً الإثنين 4 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها