• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 12-02-1442

مدنية الألعاب ماتيل بلاي! تاون تأخذ الأطفال في رحلة رائعة إلى عالم الخيال هذا العيد

مدنية الألعاب ماتيل بلاي! تاون تأخذ الأطفال في رحلة رائعة إلى عالم الخيال هذا العيد
دبي : 

تستقبل مدينة الألعاب ماتيل بلاي! تاون، الوجهة الترفيهية المفضلة في دبي، والمخصصة للأطفال من عمر سنتين حتى 10 سنوات، العائلات للاحتفال برفقة شخصيات الأطفال المفضلة مع مجموعة من الأنشطة المسلية خلال فترة عيد الأضحى، إضافة إلى إمكانية الاستفادة من عرض رائع على تذاكر الدخول اعتبارًا من 14 أغسطس.

استعدوا للانطلاق في رحلة رائعة مع شخصياتكم المفضلة في ماتيل بلاي! تاون، كما ستتوفر باقة من الأنشطة الإضافية خلال الفتر من 9 وحتى 13 أغسطس تشمل الرسم على الوجه، والفنون والحرف اليدوية، وصنع تنانير التوتو والمجوهرات للمزيد من الترفيه والتسلية (تخضع هذه النشاطات لرسوم إضافية).

ستقام كذلك عروض حية يومية وتجارب تفاعلية مع الشخصيات المحببة مثل أنجلينا ذا بالرينا، وبارني، وتوماس والأصدقاء، بالإضافة إلى مفاجآت العروض الراقصة وغير ذلك الكثير.

وستتاح الفرصة للأطفال للغناء والرقص مع الديناصور الأرجواني المحبوب بارني، وأصدقائه من الديناصورات المسلية بي جيه وبيبي بوب، أو مشاهدة رجل الإطفاء سام الإطفائي يقدم لهم دروسًا عن الشجاعة والصحة والسلامة من الحرائق. كذلك سيتعلم الأطفال دروسًا قيمة حول العمل الجماعي، وحل المشكلات، وبناء الصداقات مع عرض بوب البنّاء.

كما أطلقت ماتيل بلاي! تاون أيضًا عرضًا رائعًا خلال الفترة من 14 أغسطس وحتى 30 سبتمبر تخوّل الزائرين عند شراء تذكرة دخول لطفل بقيمة 125 درهم (عبر الإنترنت أو عند البوابة) الدخول إلى مدينة الألعاب لسبعة أيام متتالية من تاريخ الشراء.

تقع ماتيل بلاي! تاون في قلب سيتي ووك وتضم منطقة تحتوي على عدة مقاهي ليستطيع الأهل قضاء الوقت بينما يستمتع الأطفال باللعب، فضلًا عن متاجر بيع متنوعة، مشكّلة المكان المثالي لقضاء العطلة مع العائلة

بواسطة :
 0  0  7280
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:55 صباحاً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها