• ×
الإثنين 24 محرم 1441 | 23-01-1441

سامسونج تعزز فرحة عيد الأضحى المبارك بأجهزتها المنزلية والذكية

سامسونج تعزز فرحة عيد الأضحى المبارك بأجهزتها المنزلية والذكية
جدة : 

يسر شركة سامسونج للإلكترونيات أن تتقدم بأطيب التهاني والتبريكات لعملائها الكرام في المملكة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. وتسعد سامسونج بتقديم أجهزتها المنزلية وهواتفها الذكية لإضفاء مزيد من الفرحة والمتعة للمستخدمين، ومساعدتهم على قضاء أجمل وأحلى أيام العيد مع ابتكاراتها الجديدة التي تلبي احتياجاتهم في العيد السعيد، وتواكب متطلبات حياتهم العصرية المتجددة.
وتتمنى سامسونج للمستخدمين قضاء أسعد الأوقات في العيد الكبير الذي تجتمع فيه آلاف العائلات مبتهجين بهذه المناسبة السعيدة أمام تلفزيوناتها للاستمتاع بمشاهدة برامج العيد المفضلة. حيث نجحت سامسونج في تلبية رغباتهم بتقديم أفضل تلفزيوناتها عبر مختلف مراحل التطور حتى وصلت اليوم إلى تلفزيونات سامسونج QLED 8K.
وتسعد سامسونج باختيار الكثير من العائلات وتفضيلها لثلاجات سامسونج للمحافظة على الأطعمة، وصحة عائلاتها، نظراً لدور سامسونج في تقديم ثلاجات بتقنية تبريد متطورة للمحافظة على الطعام طازجًا ولفترة أطول برائحته الذكية وطعمه اللذيذ، بالإضافة إلى دورها في تقلل هدر الطعام بتوفير مساحة إضافية داخل الثلاجة تكفي لاستيعاب أغراض العيد المبارك، ومثل هذه المناسبات الكبيرة.
وتشارك سامسونج عملاءها في المملكة ولعشرات الأعوام البهجة والسرور في هذا العيد السعيد بابتكاراتها المنزلية والذكية التي تٌعتبر جزءًا هامًا ومؤثرًا في حياة الناس اليومية. حيث تعزز هواتف سامسونج الذكية التواصل الاجتماعي بين المستخدمين، وتساعدهم على تخليد أجمل اللحظات، وأحلى الذكريات الجميلة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بالتقاط للصور، وأحلى مقاطع الفيديو لتجاربهم اليومية الممتعة، ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الأهل والأصدقاء.
وتتقدم سامسونج بأصدق الدعوات وأجمل الأمنيات لجميع المستخدمين بموفور الصحة والعافية والاستمتاع بعطلة عيد الأضحى المبارك مع أجهزتها المنزلية والذكية.

بواسطة :
 0  0  3646
التعليقات ( 0 )
أكثر

استطلاع رأي

هل تؤيد-ين مطالب المرأة الخليجية بوقف الوصاية بحقها وإعطاءها حريتها الكاملة؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:45 صباحاً الإثنين 24 محرم 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها