• ×
الإثنين 24 محرم 1441 | 23-01-1441

واصلوا الاحتفال بالعيد بطريقة مميزة مع برنش مطعم كاليا العائلي يوم 16 أغسطس

واصلوا الاحتفال بالعيد بطريقة مميزة مع برنش مطعم كاليا العائلي يوم 16 أغسطس
دبي : 

يستضيف لابيتا، المنتجع العائلي الوحيد في دبي المصمم على الطراز البولينيزي، برنش عيد حصري يوم الجمعة 16 أغسطس ليكون بذلك المكان المثالي لجميع أفراد العائلة.

سينطلق الضيوف في رحلة فريدة لا شبيه لها هذا العيد مع برنش مطعم كاليا في لابيتا دبي باركس آند ريزروتس وسط أروع الإطلالات التي تحبس الأنفاس بينما يتمتعون بتشكيلة من الأطايب العالمية.

تلذذوا بباقة من الأطباق العربية التقليدية التي تشمل أوزي اللحم، بالإضافة لمحطات الشاورما والمشاوي ودجاج طاوة. وتضم قائمة برنش مطعم كاليا نكهات ترضي مختلف الأذواق بدءاً من الأطباق الآسيوية والهندية وحتى الغربية، لتختم التجربة بأشهى الحلويات على البوفيه.
سينقلكم لابيتا إلى أروع الأجواء الحالمة بنكهة بولينيزية على وقع الموسيقي الهادئة من أجواء الجزر الاستوائية ووسط الطبيعة الخلابة مع أشهى المأكولات والمشروبات الطازجة المنعشة.

تبدأ أسعار الباقات من 230 درهماً إماراتياً للشخص شاملة المشروبات الغازية، و330 درهماً إماراتياً للشخص لباقة المشروبات المختارة، وبقيمة 99 درهماً إماراتياً للأطفال من 6 إلى 12 عاماً.

سيحظى الضيوف الصغار بأمتع الأوقات في نادي الأطفال من الساعة 1 إلى 4 مساءً مع مجموعة من الألعاب والأنشطة المسلية، إلى جانب ركن بوفيه خاص للأطفال.

كما يحصل الضيوف الذين يحجزون باكراً على خصم بقيمة 20%على المأكولات والمشروبات في مطعم"أري" الرائع المجاور للمسبح من 10 صباحاً إلى 6 مساءً.

يمكن أيضاً الاستفادة من عرض ماريوت بونفوي الذي يقدم خصماً 30%على الباقات لما يصل إلى ثمانية أشخاص.

بواسطة :
 0  0  3717
التعليقات ( 0 )
أكثر

استطلاع رأي

هل تؤيد-ين مطالب المرأة الخليجية بوقف الوصاية بحقها وإعطاءها حريتها الكاملة؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:15 صباحاً الإثنين 24 محرم 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها