• ×
الخميس 17 ربيع الأول 1441 | 16-03-1441

"وايب أوت" تجربة جديدة من المرح والتحديات والإثارة في رد سي مول

"وايب أوت" تجربة جديدة من المرح والتحديات والإثارة في رد سي مول
جدة : 

انطلاقاً من إيمان المركز بان العقل السليم في الجسم السليم، قام رد سي مول بفعالية رياضية تهدف نحو تسليط الضوء على النشاطات الرياضية والتي تقدم للمجتمع أسلوب حياة رشيق وعصري. ويسعى المركز للمساهمة في تطوير الرياضات وتحفيز الناس لممارسة الرياضة وإعتمادها كأسلوب حياة.
قام رد سي مول بفعالية "وايب أوت" (Wipe Out) والتي تشبه فعالية الحصن وهي عبارة عن مجموعة من التحديات الرياضية تمتد على مدار 14 يوماً، من 18 يوليو الى 31 يوليو. وترعى هذه الفعالية المميزة كل من راديو "مكس أف أم" و"ريبوك" Reebok)) و"التغذية القصوة" (Extreme nutrition).
وتقدم فعالية "وايب أوت" تجربة جديدة من المرح والتحديات والإثارة من خلال فقرات قفز الحواجز والمتاهة وألعاب المبارزة البدنية والتسلق وغيرها الكثير. ويتمكن المتسابقون من الفوز بجوائز قيمة مقدمة من متاجر الرياضة في رد سي مول، وذلك من أجل تشجيع الناس على ممارسة الرياضة، فضلاً عن المساهمة برفع مبيعات متاجر الرياضة التجارية داخل المركز.
وقال المهندس الريان قدوري، المدير العام لمركز رد سي مول: "استوحينا فعالية "وايب أوت" من لعبة الحصن والمعروفة في اليابان بـ "قلعة تاكيشي" “Takeshi’s Castle” والتي بدأت عام 1986 لأول مرة وتم بثها على قناة طوكيو. ولكننا قمنا بتعديلات جذرية وتغيير العديد من التحديات لتصبح أكثر ملاءمة مع جمهورنا الكريم ولتعزيز الفرح والترفيه بدلاً من الجدية والرصانة. كما تواصلنا مع متاجر بيع الملابس والأدوات الرياضية ليكونوا الشريك الابرز في إنجاح هذه الفعالية والذين سيقدمون بدورهم الجوائز للفائزين."
وقال أ. عمر المغذوي، مسؤول التسويق في رد سي مول: " يقدم المركز مجموعة واسعة من الفعاليات والنشاطات وأبرزها فعالية "وايب أوت" وذلك لأن هدفنا هو ترفيه زوارنا الكرام من جميع الفئات ورفع المبيعات لدى المستأجرين، مما رفع نسبة مبيعات محلات الرياضة 20% خلال فترة الفعالية، وهذا ما يميز رد سي مول عن المراكز الاخرى بخلق التزامن المناسب بين مرتادي المركز والمستأجرين."
وقد حظيت الفعالية باستحسان كبير من الرجال والنساء الذين شاركوا في هذا الحدث المميز.

بواسطة :
 0  0  5235
التعليقات ( 0 )
أكثر

استطلاع رأي

هل تؤيد-ين مطالب المرأة الخليجية بوقف الوصاية بحقها وإعطاءها حريتها الكاملة؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:08 صباحاً الخميس 17 ربيع الأول 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها