• ×
الإثنين 15 صفر 1441 | 14-02-1441

لاونج سيليو سكاي تطلق ليالي احتفالات مستوحاة من أجواء والثمانيات التسعينات

لاونج سيليو سكاي تطلق ليالي احتفالات مستوحاة من أجواء والثمانيات التسعينات
دبي : 

تزامنًا مع اعتدال درجات الحرارة، تفتتح صالة لاونج سييلو سكاي النابضة بالحياة والمطلة على خور دبي أبوابها للموسم الجديد، مع برنامج حافل بالعروض والأجواء الاحتفالية المميزة أمام أروع الإطلالات على مشهد غروب الشمس.
امتازت اللاونج بكونها واحدة من أرقى وجهات دبي التي توفر تجارب وأجواء رائعة في الهواء الطلق منذ افتتاحها في 2014، وككل عام تعد ضيوفها بكل ما هو مميز.
تستقبل سييلو سكاي المستوحاة من أجواء جزر البليار الضيوف من السبت إلى الخميس وهي الوجهة المثالية للباحثين عن مكان للاسترخاء مع غروب الشمس ولمحبي الأجواء الاحتفالية على حد سواء.
وتعد سييلو سكاي المفعمة بالأناقة والواقعة على السطح في نادي خور دبي للغولف واليخوت، ضيوفها بليالٍ لا تنسى على وقع موسيقى دي جي اللاونج طوال الليل، مع أروع الإطلالات على مشهد المدينة.
وتعود هذا الموسم مجددًا ليلة ‘Carwash’ الخاصة بالسيدات في سييلو، حيث تقدم مشروبات إسبانية مجانًا للسيدات من الساعة 11:30 مساءً إلى الساعة 1.30 بعد منتصف الليل حيث ستغطى أجواء الثمانيات والتسعينات على اللاونج كل يوم ثلاثاء.

كما تقدم اللاونج يوم الخميس ليلة Afro Tech المفعمة بالأجواء النابضة بالحياة على وقع موسيقى الهاوس وموسيقى الأفرو وهو أسلوب موسيقي حظي بشعبية كبيرة مؤخرًا يضم عناصر من الموسيقى الأفريقية والجاز والسول والفانك، وذلك مع الدي جي جيسون كابوكي، والدي جي كيني بوتس، والدي جي كوري سنتريك.
عيشوا الأجواء المتوسطية في سييلو سكاي التي تعد واحدة من أعلى صالات اللاونج ارتفاعًا في دبي حيث المقاعد بلوني الأزرق والأبيض على طراز إيبيزا في وجهة مثالية لقضاء أمسية غير رسمية مفعمة بالأناقة..

بواسطة :
 0  0  2009
التعليقات ( 0 )
أكثر

استطلاع رأي

هل تؤيد-ين مطالب المرأة الخليجية بوقف الوصاية بحقها وإعطاءها حريتها الكاملة؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:40 صباحاً الإثنين 15 صفر 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها