• ×
الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 | 23-03-1441

الأطفال مدعوون لقضاء أمتع الأوقات بنكهة الهالوين في ماتيل بلاي! تاون

الأطفال مدعوون لقضاء أمتع الأوقات بنكهة الهالوين في ماتيل بلاي! تاون
دبي : 

تزامنًا مع اقتراب عيد الهالوين، تدعو مدينة الألعاب ماتيل بلاي! تاون، الوجهة المفضلة لدى العائلات والتي تقدم تجارب مستندة على مفهوم التعلم باللعب، الضيوف للاحتفال مع أطفالهم.

وتوفر مدينة الألعاب ماتيل بلاي! تاون الحائزة على الجوائز والواقعة في سيتي ووك دبي، هذا العام أجواء رائعة ليحظى الأطفال بأمتع الأوقات مع نشاطات مليئة بالإثارة والتشويق، وذلك خلال الفترة من 17 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر.

تدعو ماتيل بلاي! تاون العائلات، يوميًا من الساعة 10 صباحًا، للاستعداد لقضاء وقت مليء بالأنشطة وتجارب المغامرة بصحبة الشخصيات المفضلة لدى الأطفال مثل سام الإطفائي، وبوب البنّاء، وبارني وأصدقاؤه.

سيتحول المكان إلى عالم من المغامرة والتسلية حيث سيتمكن الأطفال من الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل الرسم على الوجوه (مقابل تكلفة إضافية)، والفنون والحرف اليدوية المستوحاة من الهالوين بالإضافة لمجموعة من الألعاب المثيرة، بدءًا من لعبة "خدعة أم حلوى" إلى موسيقى الروك حيث والأجواء الراقصة يوميًا الساعة 2:15 بعد الظهر وحتى 3:45 عصرًا على أغاني خاصة بالهالوين. كما سيتعيّن على الأطفال البحث عن الهياكل العظمية المخبأة في مختلف الأرجاء بالاعتماد على خارطة الكنز.

ويمكن للأطفال ارتداء أزيائهم التنكرية التي اختاروها حيث سيجدون شخصياتهم المفضلة متنكّرة بأزياء من وحي الهالوين كالقراصنة، والأميرات الخيالية، والأبطال الخارقين.

إضافة إلى ذلك، يقام كل يوم خميس وجمعة وسبت عرض هالوين ترفيهي الساعة 5:15 مساءً، يتبعه عرض للأزياء التنكرية وسيحصل صاحب الزي الأكثر تميزًا على تذكرة دخول مجانية إلى ماتيل بلاي! تاون وهدية وصورة مع الديناصور المحبوب بارني.

تشكل ماتيل بلاي! تاون الوجهة الأمثل لنشاطات مليئة بالمرح خلال عيد الهالوين للأطفال بعمر 2 إلى 10 أعوام.

بواسطة :
 0  0  2460
التعليقات ( 0 )
أكثر

استطلاع رأي

هل تؤيد-ين مطالب المرأة الخليجية بوقف الوصاية بحقها وإعطاءها حريتها الكاملة؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:53 مساءً الأربعاء 23 ربيع الأول 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها