• ×
الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 | 23-03-1441

هينو تطلق طراز شاحنة إف دي فئة 500 الجديد في الشرق الأوسط

هينو تطلق طراز شاحنة إف دي فئة 500 الجديد في الشرق الأوسط
دبي : 

أطلقت هينو موتورز المحدودة، ذراع تطوير المركبات التجارية لمجموعة تويوتا، الطراز الجديد من شاحنة هينو إف دي فئة 500 للحمولات المتوسطة في منطقة الشرق الأوسط. وتأتي المركبة التي تمت ترقيتها مزودة بمحرك أكثر قوة، إلى جانب مزايا سلامة معززة، وتحسينات كبيرة شهدتها المقصورة لتوفر بذلك مستوى أعلى من الراحة.

وتقدم سلسلة شاحنات هينو فئة 500 حلاً موثوقاً ومرناً للتنقل، والذي يلبي مختلف احتياجات الشركات، ويبلغ وزن المركبة الإجمالي (GVW) 10.4 طن. وكان مهندسو هينو قد وضعوا السلامة كأولوية قصوى عند تصميم هذه المركبة، والتي تضم العديد من المزايا مثل عمود قيادة ممتص للصدمات، ووسادات هوائية تعمل بنظام تقييد الحركة التكميلي SRS، ونظام منع انغلاق المكابح ABS. كما يوفر تصميم العارضة الفولاذية المضادة للصدمات حماية فائقة للركاب، في حين يضمن مجال الرؤية السفلي المميز الرصد البصري لطفل صغير من مسافة 1.6 متر فقط من مقدمة المركبة.

وتم أيضاً اعتماد العديد من التعديلات على التصميم لتوفير سهولة الوصول إلى المقصورة، بما في ذلك مقابض الأبواب، ومقابض المساعدة، والعتبات الجانبية الأكبر حجماً، إلى جانب مقعد الراكب الوسطي، والذي أعيد تصميمه بشكل يوفر مساحة أكبر للأرجل. ومن ناحية أخرى، فإن عجلة القيادة القابلة للتعديل تتيح للسائقين على اختلاف طول قامتهم إطلالة واضحة على الطريق أمامهم وعلى المنطقة المحيطة بالمركبة. فيما تم إعادة تصميم مقعد السائق القابل للضبط كلياً بثمانية طرق لتوفير أقصى درجة من الراحة وإتاحة مجال رؤية أوسع، ويأتي المقعد بخيار التعليق الهوائي، ويمكن للعملاء أيضاً اختيار الاستفادة من الراحة التي توفرها النوافذ الكهربائية.

وبالحديث عن المحرك، فقد تم رفع الطاقة القصوى لمحركات J08E المزودة بشاحن توربيني، والتي تتوفر في جميع خيارات سلسلة مركبات هينو فئة 500 لعام 2020، لترتفع من 220 حصاناً إلى 245 حصاناً عند 2,500 دورة في الدقيقة مقارنة بالطراز السابق. كما تم تحسين عزم دوران المحرك من 667 نيوتن-متر ليصل إلى 726 نيوتن-متر عند 1,500 دورة في الدقيقة. وفي حين يتوافق الطراز الذي تم إطلاقه في منطقة الشرق الأوسط مع معايير الانبعاثات "يورو 3"، فإن الطراز الذي أُطلق في دولة الإمارات العربية المتحدة يتوافق مع معايير "يورو 4"، ما يجعل منه خياراً يجمع بين القوة والأداء الصديق للبيئة.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد يوشيكازو كايانو، المدير العام لشركة هينو موتورز الشرق الأوسط: "يسرنا أن نطلق سلسلة مركبات هينو إف دي الفئة 500 الجديدة في أسواق منطقة الشرق الأوسط، والتي تقدم تحسينات كبيرة على مستوى الراحة والسلامة، تشمل مقصورة بتصميم نظام السلامة الجديد للحماية من الصدمات في الحالات الطارئة EGIS، ونظام منع انغلاق المكابح ABS، ووسائد هوائية، إلى جانب راحة البال التي تقترن بوعد هينو المتمثل في تقديم الجودة والمتانة والموثوقية. ويدعم ذلك فلسفة ’الدعم الكامل‘ لدينا، والتي تضع احتياجات العملاء في صميم خدمات ما بعد البيع، وتطوير العلاقات القائمة على ثقتهم ورضاهم. وكجزء من مجموعة تويوتا، فنحن نمضي قدماً على خطى إرث عريق لتقديم أفضل المركبات إلى السوق، ونتطلع لمزيد من الارتقاء بمكانة علامة هينو التجارية في جميع أنحاء المنطقة".

ويذكر أن المكتب الإقليمي لشركة هينو موتورز الشرق الأوسط – FZE يقع في المنطقة الحرة في جبل علي (جافزا) بدبي. وتدير الشركة أيضاً منشأة تدريب فني في المنطقة الحرة بمطار الشارقة الدولي (SAIF Zone)، ومستودع لقطع الغيار في "دبي ورلد سنترال" (DWC)، وذلك بهدف تحقيق فلسفة الشركة المتمثلة بـ "الدعم الكامل

بواسطة :
 0  0  3198
التعليقات ( 0 )
أكثر

استطلاع رأي

هل تؤيد-ين مطالب المرأة الخليجية بوقف الوصاية بحقها وإعطاءها حريتها الكاملة؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:52 مساءً الأربعاء 23 ربيع الأول 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها