• ×
الثلاثاء 26 جمادى الأول 1441 | 25-05-1441

الشارقة للفنون تعلن فوز «معازف» بمنحة «نقطة لقاء» للنشر

الشارقة للفنون تعلن فوز «معازف» بمنحة «نقطة لقاء» للنشر
الشارقة : 

أعلنت مؤسسة الشارقة للفنون عن فوز مجلة «معازف» الإلكترونية المتخصصة في نقد وتحليل الموسيقى العربية والعالمية، بالدورة الأولى من منحة «نقطة لقاء» للنشر، والتي تصل قيمتها إلى 30 ألف دولار. وهي منحة أطلقتها المؤسسة في أبريل/ نيسان الماضي بهدف تقديم دعم جزئي أو كامل لمؤلفات الأفراد، والشركات الناشئة المستقلة صاحبة الخطط طويلة الأمد لنشر الكتب والمطبوعات الفنية.
وفازت «معازف» بالمنحة عن مشروعها الذي يتضمن إطلاق سلسلة من المنشورات المطبوعة بالتعاون مع استوديو التصميم «شفرة» في بيروت، وستشمل المنشورات مجلة فصلية يتم توزيعها في المكتبات والمتاجر والمساحات الفنية في جميع أنحاء المنطقة والعالم.
سعت «معازف» منذ انطلاقتها في عام 2012، إلى تطوير خطاب نقدي مستقل باللغة العربية، وإنتاج محتوى مدروس وجريء وشامل. حيث تقدم المجلة مراجعات، مقابلات، قوائم، مقالات قصيرة ومطوّلة، ودراسات عن الموسيقى، وتضم أكثر من ٥٠ كاتباً من العالم العربي والعالم.
يقام معرض «نقطة لقاء» في الفترة من 14 وحتى 16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019، في بيت عبيد الشامسي في ساحة الفنون، وستركز هذه النسخة على القصص المصورة والمجلات والملصقات.
«نقطة لقاء» معرض سنوي متخصص في الكتب الفنية، يهدف إلى تقديم طيف واسع من المطبوعات، ويشارك فيه فنانون وناشرون إقليميون ودوليون

بواسطة :
 0  0  8733
التعليقات ( 0 )
أكثر

استطلاع رأي

هل تؤيد-ين مطالب المرأة الخليجية بوقف الوصاية بحقها وإعطاءها حريتها الكاملة؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:30 صباحاً الثلاثاء 26 جمادى الأول 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها