• ×
الخميس 26 جمادى الثاني 1441 | 25-06-1441

الاتحاد للشحن تحصل على عضوية اتحاد سلسلة التبريد واتحاد فارما.آيرو لنقل الأدوية

الاتحاد للشحن تحصل على عضوية اتحاد سلسلة التبريد واتحاد فارما.آيرو لنقل الأدوية
ابوظبي : 

أعلنت "الاتحاد للشحن"، ذراع الشحن والخدمات اللوجستية التابع لمجموعة "الاتحاد للطيران"، عن تعزيز مكانتها في سلسلة التبريد العالمية بحصولها على العضوية الحصرية لاتحاد سلسلة التبريد “Cool Chain Association” واتحاد ’فارما.آيرو‘ “Pharma.aero” للنقل الجوي للأدوية، وذلك بعد النجاح الذي حققته مؤخراً في نيل شهادة مركز التميّز للخدمات اللوجستية للبضائع الطازجة ولمناولة الأدوية.

وتنشط المنظمتان في عدّة قطاعات، بما يشمل شركات شحن الأدوية ومجتمعات الشحن المعتمدة من قبل مركز التميّز للمدققين المستقلين ومشغلي المطارات وغيرها من الجهات المعنية في قطاع الشحن الجوي؛ مما يتيح للشركة المشاركة بشكل فعال في تطوير معايير وعمليات القطاع وتعزيزها.

وتأتي هذه الخطوة بعد مرور أقل من عام على الإنجاز الرائد الذي حققته "الاتحاد للشحن" عندما أصبحت أول ناقل جوي في الشرق الأوسط تحصل على شهادة مركز التميّز للخدمات اللوجستية لمناولة الأدوية وثاني شركة طيران على مستوى العالم تحصد شهادة مركز التميّز للخدمات اللوجستية للبضائع الطازجة منذ أسبوعين. وتوفر الشركة من خلال خدمة النقل الجوي للأدوية (TempCheck) وخدمة النقل الجوي للمواد الطازجة (FreshForward) معدات مصممة خصيصاً لنقل الأدوية والمواد الطازجة بأسرع وقت ممكن وبدرجة حرارة مناسبة مع الالتزام بأعلى إرشادات الامتثال.

وبهذا الصدد، قال أندريه بليتش، رئيس العمليات والتسليم في الاتحاد : "يعكس انضمامنا إلى اتحاد سلسلة التبريد واتحاد ’فارما.آيرو‘ للنقل الجوي للأدوية على أهمية التقدم الذي أحرزته "الاتحاد للشحن" خلال الأشهر الـ 18 الماضية فيما نواصل المضي قدماً بطموحاتنا لتوفير خدمات نقل جوي موثوقة ومتكاملة لشركات شحن الأدوية والمواد الطازجة".

وسيتيح اتحاد سلسلة التبريد "للاتحاد للشحن" قناةً استراتيجية لتبادل الخبرات والأفكار في مجال التكنولوجيا، بالإضافة إلى منصة مخصصة لتعزيز شراكاتها الحالية مع الجهات الحكومية والمعنية بالقطاع وسلسلة التوريد حول العالم.

وفي هذا السياق، قال ستافروس إيفانجيلاكاكس، رئيس اتحاد سلسلة التبريد ومدير المنتجات العالمي، لدى خطوط ’كارغولوكس‘ الجوية: "يجمع الاتحاد تحت مظلته قادة القطاع من مختلف أجزاء شبكة سلسلة التبريد لمشاركة الملاحظات وتبادل الأفكار واختبار تجارب جديدة. يعمل الأعضاء على تحقيق تغيير فعّال في سلسلة التبريد للأدوية والمنتجات القابلة للتلف مع التركيز على المساهمة في الحد من النفايات وتحسين حياة المرضى عبر ضمان خدمات نقل تلبي متطلبات شركات الشحن. وكلنا ثقة بأن "الاتحاد للشحن" ستقدم ملاحظات وأفكار قيّمة في هذا المجال، ونتطلع إلى مساهمتها الفعالة".

وتتيح عضوية اتحاد ’فارما.آيرو‘للاتحاد للشحن" المشاركة بدور فعّال في اجتماعات مجلس نقل الحيوانات الحية والبضائع الطازجة وتحديثات اللوائح الناظمة بما يضمن تعزيز مكانتها في مركز عمليات صنع القرار على مستوى القطاع.

وقال ناثان دو فالك، رئيس مجلس إدارة اتحاد ’فارما.آيرو‘: "أود أن أرحب بانضمام الاتحاد للشحن لعضوية ’فارما.آيرو‘ وأتطلع لمساهمتهم الفاعلة في مشاريعنا بشكلٍ يضمن تحسين عمليات مناولة المنتجات الدوائية بالتعاون مع الشركات المصنّعة. وباعتبارها أول ناقل جوي في منطقة الشرق الأوسط ينضم لاتحاد ’فارما.آيرو‘، يؤكد انضمام الاتحاد للشحن على استمرار مسيرة توسعنا العالمية نحو منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

ويُشار إلى أن شبكة "الاتحاد للشحن" تضم 60 محطة تشغيل عالمية، وتوفر خدمات لوجستية لنقل الأدوية والبضائع القابلة للتلف وتواصلاً سلساً عبر أكثر من 100 ممر تجاري معتمد من قبل مركز التميز للمدققين المستقلين التابع للاتحاد الدولي للنقل الجوي.

بواسطة :
 0  0  3034
التعليقات ( 0 )
أكثر

استطلاع رأي

هل تؤيد-ين مطالب المرأة الخليجية بوقف الوصاية بحقها وإعطاءها حريتها الكاملة؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:39 مساءً الخميس 26 جمادى الثاني 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها