• ×
الخميس 26 جمادى الثاني 1441 | 25-06-1441

كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية تطلق برامج "الدبلومات المهنية"

كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية تطلق برامج "الدبلومات المهنية"
جدة : 

أطلقت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، أول مؤسسة أكاديمية بحثية متخصصة في الإدارة الحكومية والسياسات العامة على مستوى الوطن العربي اليوم، برامج "الدبلومات المهنية" ضمن برامج "التعليم التنفيذي"، وذلك بهدف تمكين وإعداد قيادات المستقبل والعمل على تسليحهم بمختلف العلوم والمعارف والخبرات وتعزيز قدرتهم على الابداع والابتكار، واطلاعهم على أحدث الممارسات الحكومية العالمية للارتقاء بالأداء الحكومي في دولة الإمارات.

وتشمل الدبلومات المهنية أربعة مجالات هي، " الإدارة الحكومية الحديثة" و"السياسات العامة المتقدمة" و"القيادة الحكومية" و"القيادة الرقمية والمستقبل". تستهدف البرامج جميع العاملين في القطاعين الحكومي والخاص الذين يسعون لصقل مهاراتهم القيادية وتوسيع معارفهم حول أحدث التطورات في مجالات السياسات الحكومية العامة ووضع الاستراتيجيات والتخطيط في مختلف القطاعات الحكومية.

و يتمحور تصميم برامج الدبلوم بأكمله حول مفهوم التعلم من خلال العمل، بالإضافة إلى تركيزه على تنمية المعارف الأكاديمية والمهارات الشخصية للمشاركين في مجال الإدارة الحكومية والتي من شأنها تعزيز مخرجات التعلم وتعريفهم بتطبيقات الحوكمة العالمية، إضافة إلى تشجيع التواصل وتبادل المعرفة والاطلاع على أفضل الممارسات المحلية والعالمية. كما تتضمن مساقات البرنامج العديد من جلسات التوجيه الوظيفي التي تهدف إلى نقل التجارب العملية في تطوير تدفق العمل ضمن منظومة المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة وبما يمنح الطلبة فكرة شاملة عن إدارة سيناريوهات العمل المتنوعة.

بواسطة :
 0  0  2993
التعليقات ( 0 )
أكثر

استطلاع رأي

هل تؤيد-ين مطالب المرأة الخليجية بوقف الوصاية بحقها وإعطاءها حريتها الكاملة؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:51 مساءً الخميس 26 جمادى الثاني 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها