• ×
الخميس 26 جمادى الثاني 1441 | 25-06-1441

منظمة اليابان الوطنية للسياحة تتعاون مع طيران الاتحاد لترويج وجهة اليابان عبر إطلاق حملات مشتركة للمستهلكي

منظمة اليابان الوطنية للسياحة تتعاون مع طيران الاتحاد لترويج وجهة اليابان عبر إطلاق حملات مشتركة للمستهلكي
دبي : 

ستطلق منظمة اليابان الوطنية للسياحة (JNTO) بالاشتراك مع طيران الاتحاد حملة للمستهلكين ابتداءً من 19 يناير، و ذلك من أجل تنمية السياحة إلى اليابان من دول الشرق الأوسط، حيث ستساهم الجهتان في ترويج اليابان كوجهة رئيسية للمسافرين الباحثين عن تجربة عريقة وفاخرة وفريدة من نوعها.

وأعلنت منظمة اليابان الوطنية للسياحة مسبقاً في شهر مارس من هذا العام أنها قد سلطت الضوء على منطقة الشرق الأوسط لتكون سوقاً محورياً جديداً في استراتيجية تنمية السياحة لليابان، وبذلك رفعت المنظمة عدد الأنشطة التسويقية في المنطقة نظراً للطلب العالي على الوجهات الخارجية الفاخرة. واستكملت المنظمة تعزيز الحضور الترويجي في المنطقة باشتراكها في سوق السفر العربي 2019 في شهر أبريل وافتتاحها لمكتب تمثيلي في دبي مع شركة آفياريبس في سبتمبر. وفي يوم 29 أكتوبر 2019، وقعت منظمة اليابان الوطنية للسياحة مع طيران الاتحاد مذكرة تعاون لترويج وجهة اليابان في الشرق الأوسط لثلاثة أعوام مقبلة.

وفي إطار مواصلة جهودها التسويقية المستمرة والتزامها بسوق الشرق الأوسط، تخطط منظمة اليابان الوطنية للسياحة أيضًا لفتح مكتب مباشر في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2020، حيث يتم من خلاله تقوية الأنشطة الترويجية في المنطقة.

وصرح السيد روبن كامارك، المدير التجاري لطيران الاتحاد: "تعتبر اليابان سوقاً مهمة لطيران الاتحاد، وهذا العام سنحتفل بعامنا العاشر في أجواء هذه الدولة الرائعة والغنية بالثقافة. وجهات قليلة توفر تجارب سياحية بهذه الجودة العالية، ونحن نفتخر بشراكتنا مع منظمة اليابان الوطنية للسياحة لترويج الوجهة. رحلات الاتحاد تطير إلى طوكيو وناغويا، ونتطلع للمساهمة في تنمية الشراكات الاقتصادية والسياحية والثقافية بين الدولتين."

كما صرح السيد شويتشي كامياما النائب الأول للرئيس التنفيذي في منظمة اليابان الوطنية للسياحة: "نحن سعداء للغاية لبدء العروض الترويجية المشتركة في الشرق الأوسط مع طيران الإتحاد لتشجيع زيادة حركة الزوار من المنطقة إلى اليابان. ونتطلع من خلال هذا التعاون إلى الترحيب بعدد أكبر من الضيوف لتجربة أفضل ما تقدمه اليابان، كذلك نسعى لتقوية وتعميق علاقة منظمتنا مع طيران الإتحاد في المضي قدماً. وسوف نقوي حضورنا في المنطقة بالمشاركة في ملتقى السفر العربي في شهر أبريل القادم."

بواسطة :
 0  0  6109
التعليقات ( 0 )
أكثر

استطلاع رأي

هل تؤيد-ين مطالب المرأة الخليجية بوقف الوصاية بحقها وإعطاءها حريتها الكاملة؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:26 مساءً الخميس 26 جمادى الثاني 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها