• ×
الخميس 26 جمادى الثاني 1441 | 25-06-1441

للمرة الثانية على التوالي " ام جي " ترعى حفلات منتصف العام في المملكة

للمرة الثانية على التوالي   " ام جي " ترعى حفلات منتصف العام في المملكة
جدة : 

ترعى شركة تأجير، الوكلاء الحصريون لسيارات ام جي في المملكة، حفلات منتصف العام في مدينة جدة، وذلك للمرة الثانية على التوالي، تستعرض من خلالها أحدث طرازات MG لعام 2020، بصفة راعي ماسي، حيث يشارك الحدث نخبة من ألمع نجوم الغناء العربي، بدءأ بالحفل الكبير الذي أقيم مؤخراً للنجم المصري تامر حسني، تلته ليلة حافلة مشتركة ضمت كل من الفنانة اللبنانية ميريام فارس ومطرب البوب المغربي سعد لمجرد. تبعها العديد من الحفلات لكبار المطربين والمطربات، شاركت فيها الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب إضافة للمطربين المصريين عمرو دياب ومحمد حماقي.

وعلى أرض سماء الغربية، تم وضع منصة ضخمة لسيارات ام جي، إستعرضت من خلالها كافة الطرازات الجديدة منهاMG5 و RX8 و MG HS، إضافة إلى المشاركة في تقديم فرص تجربة كل الطرازات المتوفرة للجمهور الذي يواكب حفلات هذا المهرجان.

حزم جمجوم مدير العمليات بمجموعة تأجير أكد على أهمية المشاركة في مثل هذه المناسبات الإجتماعية التي من شأنها تعزيز التقارب بيننا وبين عملائنا بشكل مباشر، لاسيما فئة العائلات والسيدات، ليتعرفوا على كافة الطرازات التي نوفرها لهم، إضافة إلى العروض الخاصة على بعض الطرازات.

وتأتي هذه المشاركة من قبل " ام جي " تماشياً مع مواكبة البرامج التسويقية والأحداث المرتبطة بشكل مباشر مع الجمهور لتعريفهم بتقنيات سيارات " ام جي ".

بواسطة :
 0  0  2542
التعليقات ( 0 )
أكثر

استطلاع رأي

هل تؤيد-ين مطالب المرأة الخليجية بوقف الوصاية بحقها وإعطاءها حريتها الكاملة؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:01 مساءً الخميس 26 جمادى الثاني 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها