• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 12-02-1442

فندق ميركيور دبي البرشاء هايتس للأجنحة والشقق الفندقية يكشف الستار عن قاعات جديدة للاجتماعات بتصميم مبتكر

فندق ميركيور دبي البرشاء هايتس للأجنحة والشقق الفندقية يكشف الستار عن قاعات جديدة للاجتماعات بتصميم مبتكر
دبي : 

يعلن فندق ميركيور دبي البرشاء هايتس للأجنحة والشقق الفندقية، عن افتتاح قاعات للاجتماعات بمساحات واسعة تقع في الطابق 40 و41 ليمنح رواد الأعمال بيئة مناسبة لمزاولة أعمالهم.


يقع فندق ميركيور المصنف من فئة الأربع نجوم في قلب مدينة دبي، على شارع الشيخ زايد، وقد صممت القاعات بأسلوب مبتكر موزعة على طابقين 40 و41 وعددها 8 لاستضافة أضخم الاجتماعات والأحداث.

وتتميز هذه القاعات الضخمة بإطلالاتها البانورامية الساحرة على أفق المدينة وبحرها الرائع مما زاد من روعة المكان وجماله، وقد جهزت القاعات بمعدات تكنولوجية عصرية حديثة، وخدمات الضيافة الفاخرة لعدد يتراوح بين 20 حتى 100 شخص. ويحيط بالقاعات الثمانية أربع مناطق ملحقة يمكن تعديلها لتلبية متطلبات أي حدث.

وقد تم تصميم الصالات بأسلوب علمي لتكون منبر للإلهام خلال الاجتماعات والمؤتمرات وجلسات التدريب. وراعى المصممون الاعتماد على ضوء الشمس مع استخدام أحدث تقنيات الإضاءة واعتمدوا على جدران الطوب لفصل القاعات لضمان العزل الجيد، ومن الجدير ذكره يمكن حجز أي قاعة مع المنطقة الملحقة بهدف زيادة المساحة.

وتماشياً مع نموذج الديكور العام لعلامة فنادق ميركيور، تم اتباع نمط الديكور الملهم للحواس القريب من روح المنطقة في كل القاعات، لذا تم اختيار الرسومات الضخمة لدبي القديمة والجديدة على الجدران، وهذا النمط مستخدم في كل غرف الفندق التي تم إطلاقها حديثاً.

يقع الفندق على بعد خطوات قليلة من محطة مترو دبي للإنترنت، لذا يعد هذا الفندق الخيار الأمثل لرواد الأعمال وأصحاب الشركات لإقامة الاجتماعات والفعاليات في الطابق 40 و41 بسبب موقعه المميز على شارع الشيخ زايد وقربه من المناطق التجارية الرئيسية مثل مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام وقرية المعرفة. بالإضافة لسهولة الوصول إليه من مطار دبي الدولي ومحطات المترو والترام.


وصرح ناصر تودي، المدير العام لفندق ميركيور دبي البرشاء هايتس للأجنحة والشقق الفندقية قائلاً: "حرصنا على توفير بيئة ملائمة تحفز على الإبداع والابتكار عند تصميم قاعات الاجتماعات الخاصة في الطابق 40 و 41 من حيث التصميم الداخلي والديكورات والإطلالات الساحرة على أفق المدينة".

يعد إطلاق قاعات الاجتماعات الجديدة ثورة في عالم الأعمال حيث أعطت هذه القاعات بتصميمها المبتكر ومساحاتها الواسعة وأسلوب الضيافة الفاخر مع الإطلالات الرائعة مفهوم جديد لغرفة الاجتماعات وحولتها من غرفة مملة بأربعة جدران بيضاء لمكان مميز محفز على الابتكار.

بواسطة :
 0  0  30791
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:19 مساءً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها