• ×
السبت 18 ذو الحجة 1441 | 13-12-1441

مستشفى تمير يستقبل المراجعين في المبنى الجديد الأحد القادم

مستشفى تمير يستقبل المراجعين في المبنى الجديد الأحد القادم
تمير - عبدالعزيز السنيد : 

أعلن مستشفى تمير العام أنه سيتم الإنتقال إلى المبنى الجديد واستقبال المراجعين في العيادات الخارجية ابتداءً من يوم الأحد القادم الموافق 22 جماد الثاني للعام 1441هـ .
وكشف لصحيفة (نجد الاخبارية) مدير مستشفى تمير الأستاذ عبدالله البديري أن المبنى الجديد عبارة عن مستشفى متكامل بلغت تكلفته 25 مليون ريال ، قدم هدية من الشيخ إبراهيم بن عبدالمحسن السلطان والذي يأتي إمتداداً لدعمه المتواصل والغير محدود للأعمال الخيرية والمشاريع التنموية التي تخدم الوطن والمواطن ، لأنه إبن تمير البار والمبادر في كل ما من شأنه خدمة بلده .

وأضاف البديري : يشتمل المستشفى على عيادات تخصصية و أجنحة تنويم وأقسام الأشعة و غرف الولادة والخدمات المساندة .
وهذا الصرح الطبي الكبير في تمير يخدم المنطقة والمراجعين والمرضى ، سائلن العلي القدير أن يجعل ما قدم إبراهيم السلطان في ميزان حسناته يوم القيامة .
مشيراً أن المستشفى تم تشييده بأحدث طراز وتتوفر فيه جميع الخدمات الطبية والصحية ، و وزارة الصحة ممثلة في معالي الوزير الدكتور توفيق الربيعة تولي المستشفى إهتماماً ومتابعة وبإشراف من سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور محمد التويجري .
وبين عبدالله البديري أن مستشفى تمير يقدم خدماته للمنطقة وطريق الرياض - سدير - القصيم السريع ، ونحرص دائماً على تلبية احتياجات المراجعين والمنومين للتسهيل عليهم ، مع العمل على تقييم كل خدمة بما يضمن الراحة لمن تقدم له .

بواسطة :
 0  0  65535
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:47 مساءً السبت 18 ذو الحجة 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها