• ×
الخميس 26 جمادى الثاني 1441 | 25-06-1441

106 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا والمحيط الهندي على قائمة دليل فروبس للسفر

106 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا والمحيط الهندي على قائمة دليل فروبس للسفر
دبي : 

أطلق دليل فوربس للسفر قائمته السنوية لعام 2020 عن أفخم المنشآت الفندقية في العالم، والتي شملت 1,898 منشأة في 73 دولة حاصلة على نجوم، كان بينها 115 فندق ومنتجع من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والمحيط الهندي.
وحقق الدليل رقماً قياسياً جديداً بلغ تتويج 107 منشأة ضمن فئة الخمس نجوم، شملت 17 منشأة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والمحيط الهندي ، وذلك نظراً للتوسع البارز الذي شهده الدليل السنوي مؤخراً ضمن 16 دولة. القائمة الكاملة للفائزين متاحة هنا.
وأضاف الدليل 70 فندقاً من فئة الخمس نجوم، و120 فندقاً من فئة الأربع نجوم، وتوصية بـ 81 فندقاً إلى قائمة الفائزين السنوية. كما حصد 13 من المطاعم خمس نجوم، وحازت 8 منها على أربع نجوم، وفاز مطعمان بتوصية الدليل. وتضم المنشآت التي تلقت التكريم أيضاً 24 منتجع سبا جديداً من فئة الخمس نجوم و22 منتجعاً آخر من فئة الأربع نجوم.
وتشهد هذه السنة أكبر توسع عالمي خلال مسيرة دليل فوربس للسفر الممتدة على 62 عاماً، إذ تسلط الشركة الضوء على أسواق دولية جديدة، من بينها مصر والمملكة الأردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية والمحيط الهندي، حصد العديد من منشآتها تتويجاً بخمس نجوم.
وشملت المنشآت الفائزة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والمحيط الهندي 23 فندقاً من فئة الخمس نجوم و52 فندقاً من فئة الأربع نجوم و31 فندقاً موصى بها. كما جاءت 38 منشأة في دولة الإمارات من بينها 26 منشأة في دبي على التكريم. وكانت المملكة العربية السعودية واحدة من أحدث الدول انضماماً إلى الدليل، لتحصد ست من منشآتها أول تكريم لها.
وحافظت لندن على مكانتها بوصفها عاصمة العالم للفنادق من فئة الخمس نجوم، إذ تضم 19 من نخبة الفنادق، بما يشمل ست إضافات جديدة، هي فندق "براونز" من سلسلة فنادق "روكو فورتيه"، وفندق "فورسيزونز لندن في تن ترينيتي سكوير"، وفندق "روزوود لندن"، وفندق "ذا بيركلي". كما انضم فندقا "إجيرتون هاوس" و"ذا مايلستون" إلى فندق "هوتيل 41" لتحقق سلسلة فنادق "ريد كارنيشن" تتويجاً ثلاثياً من فئة الخمس نجوم تضيفه إلى نخبة فنادق المدينة.
وقال فيليب بوين الرئيس التنفيذي لدليل فوربس للسفر: "يتمثل دورنا في دليل فوربس للسفر بمتابعة تقييمنا السنوي بكامل الاستقلال والنزاهة، وتكريم نخبة المنشآت في هذا القطاع، حيث فازت هذه المنشآت عن جدارة نظراً لمستوى الخدمات الاستثنائية والمرافق التي تقدمها للنزلاء".
وسيحتفل الفائزون والممثلون عن أكثر من 600 جهة متوجة بالنجوم إلى جانب ضيوف من كبار الشخصيات في فندق "فيريفايد"، في حين تنظم اللجنة القائمة على دليل فوربس للسفر قمة في منتجع "آريا" بمدينة لاس فيجاس يومي 18 و19 فبراير، لمناقشة توجهات قطاع الضيافة والفنادق وبمشاركة شركة "إم جي إم إنترناشيونال"، الحائزة على عدة جوائز من فئة الخمس نجوم، التي ستقدم العديد من الرؤى والتحليلات عن أفضل الممارسات التي ساهمت بالفوز في هذه الجوائز.
وتستضيف ماريسا تومي، الممثلة الفائزة بجائزة أوسكار، مع ختام الفعالية حفل عشاء بحضور الجهات الفائزة في نادي "وين لاس فيجاس إكس إس" ويحييه منسق الأسطوانات الشهير "ديلون فرانسيس" وتتخلله العديد من المفاجآت المشوقة التي تنتظر الفائزين بجوائز عام 2020

بواسطة :
 0  0  2829
التعليقات ( 0 )
أكثر

استطلاع رأي

هل تؤيد-ين مطالب المرأة الخليجية بوقف الوصاية بحقها وإعطاءها حريتها الكاملة؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:27 مساءً الخميس 26 جمادى الثاني 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها